فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا ردّ طارق الحربي لـ"سيدتي" على انتقاد عبد الله السدحان له

عبد الله السدحان
طارق الحربي
طارق الحربي

وجّه الفنان عبد الله السدحان نقدًا للفنان والمذيع طارق الحربي، على برنامج "رادار طارئ"، إثر انتقاد الأخير عددًا من مشاهد مسلسل "بدون فلتر".

وقد دافع السدحان عن لقطة في حلقة بعنوان "النحات" من عمله الرمضاني "بدون فلتر"، الذي يُعرض على قناة "SBC"، إذ تعرّض المسلسل لانتقاد الحربي بعد عرض مشهد للفنان نايف خلف الذي يؤدي شخصية «ضابط»، مع خطأ واضح في شكل الرُّتبة العسكرية، وتمَّ تناوُل هذا الخطأ في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وقال السدحان مُوجّهًا حديثه لطارق الحربي، عبر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل "تويتر": "من يُنصب نفسه ناقدًا بدون علم، ويعرف بما لا يعرف".

وأضاف: "نقبل النقد، وليس الاستهزاء، الله يصلحك، ثانيًا من أنت". وتابع: "نعم من يكون؟ فنان أو أراجوز أو مونولوجست أو ناقد، ومن تكون أنت يا فنان، ومن نصبكم هو لا يتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكروفون من أجل مبلغ مالي". واستشهد السدحان بمقطع فيديو يحوي خطأ للفنانة جنيفر أنستون وقال: "هنا عمل للنجمة جنيفر أنستون به غلط وما قهقهنا".

من جانبه، علّق الفنان طارق الحربي بتغريدة كتب فيها: "اللهم إني صائم"، وقام بإعادة تغريدة لمقطع يسخر فيه من مسلسل "بدون فلتر".

وحول ردّ الحربي على ما وصفه به السدحان، أكدّ لـ"سيدتي. نت": "أولاً البرنامج كوميدي ساخر وليس برنامجًا نقديًّا، كما وصفه المتابعون، كما أنني لست جديدًا على الساحة الفنية، بل أنا أحد أبنائها، وأعرف كواليسها كلها".

وأضاف: "الفنان عبد الله السدحان كفنان وممثل أُكنُّ له كل التقدير والاحترام، وعمله ضمن الأعمال الجيدة في رمضان، وقمنا بالرد عليه بالبرنامج، رغم أنني لا أحب شَخْصَنَةَ الأمور، كما أنني قمتُ بانتقاد أخطاء المسلسل ولم أنتقده هو كشخص، والبرنامج لا ينتقد أشخاصًا أو أداءَ ممثلين، وليس من حقي انتقاد أدوارهم، فهي أخطاء إنتاجية لا يتحمّلها الممثل".

وحول كونه تسبب -من خلال البرنامج- في خلق عداوات في الوسط الفني، أوضح: "أنا لا أبحث في هذا البرنامج عن أعداء أو تكوين علاقات سلبية، فجميع السلبيات والأضرار تعوَّدْتُ عليها في بداياتي الفنية، وتعدَّيْتُها بثقتي بنفسي وما أقدِّمه".

 

منتجة "الحب الحقيقي" عن مشاهده الجريئة: لم أكن أعلم أنه سيعرض في شهر رمضان

حياة الفهد تقاضي طارق العلي بسبب الفيديو المسيء لها ولابنتها

باسل خياط: أقسى مشهد من "تانغو" في هذه الحلقة وهذه 3 صفات عن دانييلا رحمة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X