فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حياة الفهد تقاضي طارق العلي بسبب الفيديو المسيء لها ولابنتها

حياة الفهد
طارق العلي
مكتب باقر والواوان للمحاماة
مكتب باقر والواوان للمحاماة
مكتب باقر والواوان للمحاماة
مكتب باقر والواوان للمحاماة

مازال خلاف الفنانة حياة الفهد والفنان طارق العلي يلقي بظلاله على الساحة الفنية بالكويت خصوصاً وأن سبب الخلاف بينهما يرجع إلى أكثر من عام عندما شن طارق العلي هجوماً كبيراً على المعهد العالي للفنون المسرحية على خلفية قرار اتخذ بمنع الطلاب من التمثيل. بينما دافعت الفنانة حياة الفهد عن القرار ما أثار حفيظة طارق ونشب بينهما خلاف كبير بتصريحات متبادلة عبر مختلف وسائل الإعلام، تخلله أكثر من اعتذار قدمه العلي إلى الفنانة حياة الفهد .
ومؤخراً وبعد إنتشار تسجيل صوتي تضمن تطاول طارق العلي بعبارات مسيئة وعنصرية ضد حياة الفهد وابنتها ، تقدمت الفنانة حياة الفهد قبل قليل بشكوى من مكتب باقر والواوان للمحاماة لنيابة الجرائم الإلكترونية ضد الفنان طارق العلي لقيامه بسب وقذف الموكلة الفنانة حياة الفهد إثر التسجيل الصوتي المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي ونعتها بألفاظ مسيئة لها ولأسرتها .

طارق العلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


سيدتي نت حاول الاتصال بالفنانة حياة الفهد إلا أنها رفضت التعليق على ما حدث مكتفية باتخاذها الإجراءات القانونية في حين التزم الفنان طارق العلي الصمت حتى الآن ولم يعلق ولم يصرح على ما نسب له من تسريب صوتي .
يذكر أن حياة الفهد تشكل حالياً حديث المدينة من خلال تألقها في دور جديد من خلال مسلسل "مع حصة قلم" وتقديمها دور الأم التي تعاني من الزهايمر وتعيش وسط حالة من استغلال أبنائها وآخرين طمعاً في ثروتها .
في حين يقدم طارق العلي عملاً كوميدياً بعنوان "واحد مهم" يتضمن إسقاطات سياسية في مواقف تعتمد على كوميديا الموقف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X