فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى الخاني يقع في مصيدة الحب فمن فازت بقلبه؟

مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني

نشر النجم السوري مصطفى الخاني مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على "يوتيوب " يظهر من خلاله برفقة المغني حسين الديك في منزل الخاني في دمشق، حيث فجّر الأخير مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن الخاني يعيش قصة كبيرة منذ فترة وأهداه أغنية " جمالك ما بيخلص " .
بدوره " سيدتي نت " اتصل بالنجم السوري مصطفى الخاني لمعرفة من هي الفتاة التي فازت بقلبه من بين كل المعجبات المحيطات به فرفض الخاني الكشف عن أية تفاصيل مؤكداً انه سيتحدث حصرياً لـ " سيدتي نت" خلال الفترة المقبلة عندما يحدث الارتباط الرسمي.
وعندما سألناه إن كانت شريكته من الوسط الفني أكد الخاني أن حبيبته ليست من ضمن الوسط الفني".



وعن مشاعره في الوقت الحالي قال الخاني : الحب شيء جميل لا نستطيع العيش بدونه فهو الذي يعطينا القوة ويجعل الحياة أكثر جمالاً .
يشار إلى أن الفيديو الذي تم نشره على قناة مصطفى في يوتيوب هو الفيديو الأول وسيتم نشر فيديو آخر خلال الأيام القليلة المقبلة بحسب ما أكد الخاني .
وعلى الصعيد الفني يغيب الخاني عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعد اعتذاره عن أكثر من عمل من بينها المسلسل التاريخي هارون الرشيد و المسلسل الكوميدي " جيران " .
وكان الخاني قد أعلن قبل فترة عن عمل جديد برفقة النجم السوري عابد فهد سيكون حاضراً من خلاله في موسم 2019 فيما من المنتظر أن يكون حاضراً في الجزئين العاشر و الحادي عشر من مسلسل " باب الحارة " بشخصية النمس التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X