فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شهيرة: نجمة معروفة عملت لي سحرًا لوقف حالي

شهيرة
شهيرة في صورة قديمة
عادل إمام
محمود ياسين
عائلة محمود ياسين
محمود ياسين
محمود ياسين مع عائلته
محمود ياسينمحمود ياسين

"نجمة معروفة عملت لي سحرًا لوقف حالي" كان هذا أحد الاعترافات الساخنة للفنانة "شهيرة" في حلقتها من برنامج "شيخ الحارة"، التي حلّت ضيفة عليه بالأمس، وتحدثت عن العديد من القضايا الفنية والإنسانية .

الحلقة حققت نسبة مشاهدت عالية، وورد اسم "شهيرة" بعدها مباشرة ضمن قائمة الأكثر رواجًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب تداول تصريحاتها على نطاق واسع على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

شهيرة أكدت خلال الحلقة، أنها أصيبت بحساسية في الجلد تجعلها لا تتمكن من وضع مساحيق التجميل، وفشل الأطباء في التوصل لحل لمشكلتها، وأكدوا أنها ليست مصابة بأيّ أمراض جلدية، وأكملت شهيرة، أنّ صديقة لها استعانت بشيخ لفكّ الأعمال، أكد لها وجود سحر قامت به زميلة لها لوقف حالها بحسب تعبيرها.



شهير تحدثت خلال الحلقة أيضًا، عن تأخّر نجوميتها بسبب زواجها من الفنان محمود ياسين، مؤكدة أنها لو تزوجت في سنّ مبكّر، لكانت نجمة مصر الأولى، وأشارت أيضًا إلى عودتها إلى التمثيل قريبًا، وألمحت إلى نيّتها لخلع الحجاب.

كما كشفت أنها ترفض عودة الفنان محمود ياسين للتمثيل، مضيفة أنه تلقّى العديد من الأعمال الفنية، منها "مسلسل الجماعة"، لكنها رفضت مشاركته فيه، لأنّ ظروفه الصحية لم تعد تسمح بالعمل، وبكت شهيرة في أثناء حديثها عن زوجها داعية الله عز وجل أن يشفيه.

كذلك كشفت خلال الحلقة ذاتها حقيقة الخلاف بينه وبين عادل إمام في كواليس مسلسل "صاحب السعادة"، مؤكدة أنّ عادل إمام يحب محمود، ولكنه أخطأ لكونه لم يعتذر له بعد المشاكل التي نشبت أثناء تجهيز العمل، وأخطأ مرة ثانية لأنه لم يسأل عنه خلال فترة مرضه، رغم أنّ عددًا كبيرًا من الفنانين اطمأنوا إلى صحته، على الأقل تليفونيًّا.

 

 

هل ندم كريم فهمي على كتابة قصة مسلسل "سك على اخواتك"؟

سارة الوادعاني خارج برنامج "S3" وما حقيقة طردها؟

لطيفة رأفت تقاطع مهرجان موازين 2018 والسبب صادم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X