دليلك لاختيارات مدونات الموضة للحقائب المختلفة على انستقرام

نهى نبيل بحقيبة يد صغيرة
سلمى نور الدين بحقيبة جلد مستطيلة
لينا الأسعد بحقيبة بدون يد
دلال الدوب بحقيبة كلاسيكية
مرمر محمد بحقيبة يد ميني
دانا الطويرش بحقيبة من Goyard غويارد
العنود بدر بحقيبة الصيادين
نهى نبيل
لولو العسلاوي بحقيبة صغيرة من بالمان Balmain
الفاشنيستا آسيا بحقيبة كروس باللون البيج
يلدا الشريفي بحقيبة من لويس فويتون Louis Vuitton
الحقيبة الحزام من العنود بدر من تصميم Amandanavai آماندانافي
13 صور

حقيبة المرأة هي سرها الخاص، تكتمل بها أناقتها، ولا تستطيع أن تتخلى عنها، حتى تلك الصغيرة منها التي لا تحمل سوى الأغراض الأساسية.لذا،يحاول المصممون ابتكار أشكال وأحجام مختلفة عصرية وأنيقة تناسب احتياجات كل الفتيات، وفي كافة المناسبات.

وحتى تستطيعي اختيار الحقيبة المناسبة ، وتنسيقها بأفضل طريقة مع إطلالتكِ اليومية، إليك دليلك لاختيارات الفاشنيستات المتعددة على انستقرام لكي تستوحي منها حقيبتك المميزة.

الحقائب بشكلها التقليدي من أشهر الماركات العالمية هي خيار مدونات الموضة الأول، خاصًة أنها تناسب غالبية القطع من الملابس، مثل اختيار الفاشنيستا يلدا الشريفي حقيبة من لويس فيتون Louis Vuitton، مع ملابسها النهارية العادية لإطلالة بسيطة.

حقيبة من لويس فويتون
حقيبة من لويس فويتون


بينما اختارت مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش حقيبة كلتش مستطيلة الشكل لامعة من تصميم Goyard غويارد، مرصعة بالأحجار الكريستالية، لكي تناسب عبايتها الأنيقة بالألوان المخملية الناعمة.

حقيبة مرصعة بالأحجار الكريستالية
حقيبة مرصعة بالأحجار الكريستالية


وكذلك اختارت مدونة الموضة والإعلامية لولو العسلاوي كلتش صغيرة الحجم لامعة مع القفطان الأنيق المطرز، من تصميم دار الأزياء العالمية بالمان Balmain.

كلتش صغيرة الحجم لامعة
كلتش صغيرة الحجم لامعة


الحقيبة الحزام من القطع التي لاغنى عنها هذا العام، فهي عصرية ومريحة وأنيقة، وظهرت بها الكثير من النجمات وعارضات الأزياء حول العالم، بإمكانك اعتمادها في إطلالتك الكلاسيكية البسيطة، من وحي الإعلامية والفاشنيستا نهى نبيل، وتنسيقها مع التيشرت والتنورة البليسيه.

الحقيبة الحزام
الحقيبة الحزام


الحقيبة الشبكية أو حقيبة الصيادين أيضًا من القطع المميزة لهذا الموسم، خاصًة أنها تناسب أجواء الصيف والشاطئ الممتعة، مثل إطلالة العنود بدر.

الحقيبة الشبكية
الحقيبة الشبكية

أجدد عبايات رمضان 2018 من مدونات الموضة على انستقرام

مدونات موضة عربيّات يخترنَ إطلالات احتفالية من سيدتي مول

ماهو لون الحجاب المفضل لدى فاشنيستات انستقرام؟