هؤلاء هم النجوم الذين سيحييون الحفلات خلال عيد الفطر في السعودية بدعم من هيئة الثقافة وروتانا

ماجد المهندس
كارمن سليمان
راشد الماجد
بوستر حفل نوال في الرياض.
وليد الشامي
حسين الجسمي
اصاله نصري
محمد عبده
بوستر حفلة ماجد المهمدس ونبيل شعيل
ماجد المهندس وعبد الله الرويشد في حفل مشترك
بوستر حفلة راشد الماجد
عبادي الجوهر
رابح صقر
13 صور

تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر، حيث الأجواء الجميلة، وليالي العيد السعيدة المملوءة بالفرح والبهجة، أعلنت "روتانا للصوتيات والمرئيات" مفاجأة سارة للجمهور السعودي المتذوق للفن بإقامتها عدداً من الحفلات الغنائية في السعودية بدعمٍ من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، وتنظيمٍ من "روتانا"، بإشرافٍ من سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة.
وتعد هذه الحفلات التي ستنظمها "روتانا" في ثلاث مدن رئيسية، هي الرياض وجدة والدمام، امتداداً لسلسلة من الحفلات التي قدمتها في السعودية.
ويشارك في الحفلات الجديدة نجوم الصف الأول في السعودية، ونخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي في كلٍّ من الصالة المغطاة في جدة، ومركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وأرض المعارض في الدمـام.

بوستر حفلة ماجد المهمدس ونبيل شعيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وسيفتتح الفنانان ماجد المهندس، ونبيل شعيل حفلات العيد في السعودية، في 17 يونيو، حيث سيحيي النجمان حفلاً غنائياً مشتركاً في الصالة المغطاة بجدة التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص. وكان المهندس أحيا حفلتين بتنظيم من "روتانا" العام الماضي في جدة، نهاية يناير الماضي، وفي مسرح مركز الملك فهد ضمن حفلات عيد الفطر 2017.
وتعد حفلة الفنان نبيل شعيل الأولى له في السعودية، وتأتي لما يمتلكه من شعبية كبيرة فيها. وشعيل من الفنانين الذين واظبوا على تقديم الألبومات الغنائية، والأعمال الجديدة كل عام.
وفي 18 يونيو، يحيي كلٌّ من حسين الجسمي، ووليد الشامي حفلاً غنائياً في الساحل الشرقي، وتحديداً في مدينة الدمام. والجسمي من الفنانين الذين قدموا حفلات عدة في السعودية، حيث غنَّى في مسرح مركز الملك فهد الثقافي في حفلات العيد 2017، إضافة إلى مشاركته في الحفل الغنائي بمناسبة اليوم الوطني في جدة، سبتمبر الماضي، بمشاركة نخبة من الفنانين، أما وليد الشامي، فتعد حفلته في الدمام الأولى له في السعودية.
وفي اليوم نفسه يحيي فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة الرياض، وتحديداً في مسرح مركز الملك فهد الثقافي الذي يتسع إلى 3000 شخص. وقد ألِفت الأماكن، والمسارح صوت فنان العرب، حيث تغنَّى في حفلات عدة في السعودية العام الماضي، منها حفل جماهيري في جدة، إبريل الماضي. وسيفتتح فنان العرب حفلات العيد في الرياض بوجود "المعازيم" الذين سيستمتعون بحفل جماهيري، سيجعل عيدهم عيدين.
كذلك تشهد جدة عروس البحر الأحمر إحياء الحفلة الأولى للفنانة نوال الكويتية فيها، بمشاركة الفنانة داليا مبارك، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة، وستخصَّص الحفلة للنساء فقط، في 19 يونيو.

بوستر حفل نوال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما يحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً آخر، وهذه المرة في الدمام، يشاركه فيها الفنان عبدالله الرويشد، وذلك في أرض المعارض. وسيكون جمهور الشرقية موعوداً في 20 يونيو بسهرة طربية خالصة، نظراً لما يتمتع به المهندس من صوت جميل، ونشاط فني كبير خلال الفترة الماضية عبر طرحه أعمالاً منفردة، وألبومات عدة، وكذلك لما يتمتع به الرويشد من حضور فني كبير.
وفي حفل غنائي، سيخصَّص للنساء فقط في اليوم نفسه، ستغني كلٌّ من الفنانة أصالة نصري، وكارمن سليمان في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وسبق للنجمتين طرح أعمال خليجية، لاقت نجاحاً كبيراً، ما سيميز الحفل بطابع خليجي، إضافة إلى تقديمهما باقة من أشهر أعمالهما العربية المميزة. ويأتي هذا الحفل امتداداً لحفلاتهما في السعودية.
أما في 21 يونيو فستتجه الأنظار إلى الرياض، حيث تقام حفلة جماهيرية، ستُقدَّم فيها الأغنية الكلاسيكية، والسريعة بصوت الفنانين المتألقين عبادي الجوهر، ورابح صقر، اللذين قاما بإحياء عديد من الحفلات الجماهيرية في السعودية. ونظراً لما يتمتعان به من شعبية كبيرة من المنتظر أن تمتلئ مقاعد المسرح بالجمهور السعودي العاشق للنجمين الكبيرين.

وضمن مفاجآت العيد السارة، سيحيي النجم راشد الماجد حفلاً غنائياً كبيراً، يجمع بين النغم الأصيل والطرب. ويعد راشد ركناً أساسياً من أركان الفن السعودي. وسيصدح الفنان المتألق منفرداً في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة في جدة، وقد شارك الماجد في حفلات عدة بالسعودية، منها حفلته في الرياض، مارس 2017، ومشاركته في حفل اليوم الوطني، وآخر أقيم بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم، وستضاف حفلته في جدة إلى رصيد حفلاته الكبرى في السعودية.
أما آخر الحفلات المجدولة ضمن حفـلات العيد، فستحييه الفنانة نوال الكويتية في الرياض، وسيكون مخصَّصاً للنساء في 23 يونيو.
وقد دشن ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسماً بعنوان #العيد_في_السعودية، أبدوا فيه آراءهم بهذه الحفلات، حيث وصفوها بـ "المفاجأة السارة" من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، التي أثنوا على دورها، وبذلها الغالي والنفـيس لتقديم فعاليات فنية كبرى ترضي جميع الأذواق. كذلك أثنوا على تنظيم "روتانا"، للمرة الأولى، حفلين في يوم واحد ضمن حفلات العيد، ما يعكس إمكانات الشركة الكبيرة.
وأشاد المغردون بالفرقة الموسيقية التي ستعزف أجمل الألحان في العيد بقيادة مجموعة متميزة من الموزعين الموسيقيين، يتقدمهم المايسترو هاني فرحات، ووليد فايد، ومدحت خميس، وأمير عبدالمجيد.
ومن المنتظر أن تتراوح أسعار التذاكر حسب مكان الجلوس كالآتي: 1750 ريالاً، 1500 ريال، 1000 ريال، 750 ريالاً، 500 ريال، 300 ريال.
يشار إلى أن هذه الحفلات جميعها، ستكون متاحة لفئات المجتمع كافة، باستثناء الحفلات التي ستحييها الفنانات، حيث ستخصَّص للنساء فقط، وهي على النحو التالي:
ماجد المهندس – نبيل شعيل: 17 يونيو في جدة.
حسين الجسمي – وليد الشامي: 18 يونيو في الدمام.
محمد عبده: 18 يونيو في الرياض.
نوال الكويتية – داليا مبارك: 19 يونيو في جدة
ماجد المهندس – عبدالله الرويشد: 20 يونيو في الدمام.
أصالة نصري – كارمن سليمان: 20 يوليو في الرياض.
رابح صقر – عبادي الجوهر: 21 يونيو في الرياض.
راشد الماجد: 22 يونيو في جدة.
نوال الكويتية: 23 يونيو في الرياض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"