فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيروز في حوار نادر: عنادي أسوأ صفاتي وأجمل الأسماء علي

السيدة فيروز
السيدة فيروز
السيدة فيروز
السيدة فيروز

انتشرت عبر صفحات ناشطين في موقع "تويتر"، مقابلة قديمة مع الفنانة فيروز تعود إلى عقود ماضية، سبقت وفاة زوجها الموسيقار عاصي الرحباني.

الأسئلة في المقابلة جاءت سريعة وكذلك الإجابات عليها، واللافت أن هناك أسئلة كثيرة تمنّعت فيروز من الإجابة عليها، وأخرى كانت دبلوماسية وذكية في ردها.

ويعرف عن السيدة فيروز أنها لا تحب الإطلالات الإعلامية والمقابلات الصحافية، وكثيرون يعتبرون أن هذا السبب هو السرّ الذي يقف وراء نجوميتها التي لم تتراجع يوماً ما أكسبها ميزة التفرّد عن غيرها من الفنانات، بالإضافة إلى صوتها وأغانيها.

في المقابلة، وصفت فيروز نفسها بالإنسانة الطبيعية والمسامحة التي تكره الخبث وتسعد عند إسعاد الآخرين ، والتي تغضب عندما تجد نفسها عاجزة عن السكوت.

فيروز

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما أشارت إلى أنّها تكره الفشل وإعترفت بأن العناد هو عيبها الأكبر، وأن المال هو مجرد وسيلة لديها، وأنها تحلم بأشياء كثيرة موضحة أن آخر شخص تشاهده قبل أن تنام هو زوجها عاصي الرحباني.

وأكدت فيروز انها لا تحب أن تكون سوى نفسها، وتحب من أهل الفن الفنانة صباح التي قالت عنها أيضاً بأنها المطربة المفضلة، ووديع الصافي هو مطربها المفضل، أما لونها المفضل فهو الأصفر وأجمل الأسماء عندها هو إسم علي.

في المقابل رفضت فيروز ان تذكر أكلتها المفضلة وعطرها المفضل والفضيلة الأحب اليها ، كما تحاشت ان تذكر إسم شخصية سياسية أو إجتماعية تحبها، كذلك لم تذكر إسم ملحن أو شاعر محدد مفضل لديها، ولكنها إعتبرت أن الأمير فخر الدين هو الأفضل عندها بين رجال التاريخ.

كما لفت في إجابات فيروز أنها قالت بأنه لا يوجد شخص لا يمكنها الإستغناء عنه، ولم تحدد إسم أول شخص تتصل به بل إكتفت بالإجابة بكلمة "حسب"، وأوضحت أن صباحها ليس كصباح سائر الناس عندما قالت " في صباحي يكون كل الناس خارج بيوتهم"، وذلك رداً على سؤال عن أول شخص تتصل به صباحاً، لتختم بأن حكمتها المفضلة هي " لا بد من رحمة أخيرة".

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X