فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إنذار أخير لصنّاع مسلسل "فوق السحاب" حذف مشاهد المخدرات أو المنع من العرض

هاني سلامة
هاني سلامة
شادي ألفونس
ستيفاني صليبا
ابراهيم نصر
إيهاب فهمي

وجّه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إنذارًا أخيرًا إلى الشركة المنتجة لمسلسل "فوق السحاب"، بضرورة حذف المشاهد المتضمنة ترويجًا للمخدرات والتدخين، من الحلقات الباقية، ومراجعة الحلقات وإعادة المونتاج الخاص بها، وإلا سيُصدر قرارًا عاجلًا بمنع عرض بقية الحلقات.

الإنذار أكد أنّ قرار منع العرض سيكون ملزمًا لكل القنوات الفضائية، وطلب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من الشركة المنتجة، حذف جميع المشاهد التي تضمنت تعاطي المخدرات والتدخين من الحلقات الـ19 السابقة، عند إعادة عرض المسلسل، حرصًا على عدم الترويج للتدخين والمخدرات وآثارهما على الشباب.

ستيفاني صليبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 


وأوضح المجلس أنه اتخذ هذا القرار بناءًا على توصية لجنة الرصد بالمجلس، بعد رصد 19 حلقة من المسلسل المشار إليه، حيث أظهرت مشاهد، قيام الأب بشراء "الحشيش" والإعلان عن سعره ودعوة ابنه لشرب الحشيش معه، كما يظهر الأب في جميع الحلقات وهو يشرب "الجوزة" ويتعاطى المخدرات، بالإضافة لمشهد يدخل فيه دارًا للعبادة وهو مخمور.



يُذكر أنّ مسلسل "فوق السحاب " من إنتاج شركة سينرجي، تامر مرسي، وبطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وعفاف شعيب، وميرنا نور الدين، وباسم سمير، ووائل عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وتوني ماهر، وشادي ألفونس، وهايدي رفعت، ونهال عنبر، وأحمد كرارة، وسيمون، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X