أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

أنغام
تغريدة أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
تغريدة الهيئة العامة للثقافة
بوستر حفل أنغام
تغريدة أنغام
8 صور

بعد دقائق قليلة من إعلان الهيئة العامة للثقافة في السعودية، عدم صحة ما نُشر عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام، بالمملكة العربية السعودية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، قامت المطربة المصرية بحذف تغريدتها من حسابها الموثق بموقع تويتر عن الحفل، من دون توضيح ملابسات الإعلان، ملتزمة الصمت، بينما رجح مقربون منها وجود "سوء فهم"، بخاصة وأنّ أنغام نشرت البوستر الرسمي للحفل، ووضعت رابطًا لحجز التذاكر والاطّلاع على شروط حضور الحفل.


الهيئة العامة للثقافة في السعودية نشرت تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، لنفي إقامة حفل للمطربة المصرية أنغام، ثاني أيام عيد الفطر، وقالت: "للإيضاح لا صحة لما نُشِر في عدد من المواقع عن إقامة حفل غنائي للفنانة أنغام؛ هذا وستصدر خلال الأيام المقبلة روزنامة حفلات العيد والصيف، بعد اعتمادها من اللجنة الفنية".
 

أنغام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يُذكر أنّ المطربة أنغام، أعلنت، فجر يوم الإثنين عن إقامة حفلة في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا بمدينة الرياض، في عيد الفطر، وكتبت الفنانة عبر حسابها الموثق على موقع تويتر: "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد.


وأضافت في تغريدة أخرى تعليقًا على بوستر الحفل المنتظر: جمهوري الراقي في الرياض، سعيدة جدًّا باللقاء معاكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك، في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"