فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عابد فهد يتحدّث عن "الهيبة العودة" والمنتج صادق الصبّاح يستنكر فما علاقة جمهور تيم حسن؟

عابد فهد بدور جابر
نيكول سابا في مسلسل الهيبة
الهيبة العودة
عابد فهد بدور جابر
عابد فهد بدور جابر
الصباح يشيد بعابد فهد
ملاحظة الصباح
عابد فهد

خلال استضافة الفنان عابد فهد في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني مساء أمس الاثنين، نفى بطل مسلسل "طريق" أن يكون قد انتقد مسلسل "الهيبة العودة"، وأوضح وجهة نظره قائلاً: "أنا لم أنتقد "الهيبة" ولم أبدِ رأيي بالمسلسل نهائياً. الهيبة هو وجهة نظر وكان هناك جزءاً ثانياً منه، وحاول الشباب أن ينتصروا على الجزء الأول، وهذه المحاولة يمكن أن تكون ناجحة ويمكن العكس. هو خيار الشركة ومن حقهم أن يجربوا ولكن ليس بالإمكان دائماً أن نقرر نجاح العمل. أحياناً نتوقع أن ما نفعله هو صحيح جداً. لكن من حقنا أن نجرّب وأن نقدّم رؤية وعمل".
كلام عابد فهد فسّره البعض على أنّه أوحى بطريقة غير مباشرة بفشل مسلسل "الهيبة"، ما أثار تعليقات وردود أفعال كثيرة، كما أنه إستدعى تدخلاً من منتج مسلسل "الهيبة" صادق الصباح الذي هو أيضاً منتج مسلسل "طريق"، حيث كتب على تويتر":" رغم كل محبتي وإحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم، كنت أنتظر ألاّ يقيّم أي فنان عمل آخر ينتج بنفس الشركة، حيث أن التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس إلا. تمنياني بالتوفيق والنجاح للجميع . يومكم سعيد".


وكما أثار كلام عابد فهد الجدل، كذلك فعلت تغريدة المنتج صادق الصباح، حيث أشاد البعض بنجاح "الهيبة" وأكدوا أنهم بإنتظار الجزء الثالث ، بينما أشار آخرون أن مشاهدات "الهيبة" على "يوتيوب" تثبت نجاحه، وأوضح البعض أن تيم حسن هو ملك الأخلاق والتواضع قبل أن يكون ملك الدراما.
أما محبو عابد فهد فاستنكروا الهجوم على فنانهم، مؤكدين أنّه كان راقياً ومهذباً في ردّه، ولم يكن يستدعي كل هذا الهجوم.
وفي المقابل انتقد آخرون تغريدة الصباح، وأشاروا إلى أن الشركة لديها أعمال أخرى يجب أن تقدّم لها الدعم بدل دعم "الهيبة" فقط، في حين وجد آخرون أن تغريدة الصباح لم يكن يفترض أن تصدر عنه ، كما انتقد البعض تراجع مسلسل "الهيبة" الذي ظهر بشكل جلي من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتقدت تركيبة المسلسل وجنوحه إلى المبالغة والعنف.

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X