فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غضب أبطال "كارما" بسبب انفراد عمرو سعد بالملصق الدعائي

خالد الصاوي في الفيلم
عمرو سعد في الفيلم
خالد يوسف مع غادة عبد الرازق
الاحتفال ببدء تصوير الفيلم
الملصق الدعائي للفيلم
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

حالة من الغضب سيطرت على عدد من أبطال فيلم "كارما"، الذي يقوم ببطولته كل من: عمرو سعد، ودلال عبد العزيز، وزينة، وغادة عبد الرازق، ويخرجه خالد يوسف، وذلك بعد انفراد عمرو سعد بالملصق الدعائي من خلال إظهار الشخصيتين اللتين يقدمهما في الفيلم، في تجاهل تام لباقي أبطال الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وأكد بعض المصادر لـ"سيدتي نت"، أنّ بعض الأبطال شعروا بغضب بسبب عدم وجودهم في الملصق الدعائي للفيلم، خصوصًا غادة عبد الرازق التي عبّرت لعدد من المقربين منها أنها ليست راضية عن دعاية الفيلم، وأكدت مصادر من فريق العمل، أنّ خالد يوسف وعد بعمل ملصق دعائي آخر يحضر فيه عدد من أبطال الفيلم.

يُذكر أنّ فيلم "كارما" بطولة: عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصري، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف. ويظهر فيه الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية وهي منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" ،بينما الشخص الآخر رجل أعمال معروف، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X