اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريتشارد غير بعد زواجه الثالث: أنا أسعد رجل في الكون

Alejandra Silva&Richard Gere
Richard Gere إلى جانب Alejandra Silva
النجم العالمي Richard Gere مع زوجته
3 صور

يبدو أنّ النجم العالمي ريتشارد غير Richard Gere يستمتع كثيرًا بحياته، بعد أن تزوج للمرة الثالثة الشهر المنصرم، إذ قال في مقابلة له مع مجلة "Hello"، أنا أسعد رجل في الكون.

وعن سبب هذه السعادة التي يشعر بها، قال النجم :"أنا متزوج من امرأة جميلة ذكية وحساسة، ملتزمة بمساعدة الناس ومرحة، وصبورة تتقن المسامحة، إضافة إلى كونها طباخة ماهرة وتحضّر ألذّ السلطات في العالم".

وتابع :" أليخاندرا Alejandra Silva تحب التأمل، هي نباتية وأم عظيمة، لديها لمسة ملائكية، وهي أيضًا من إسبانيا أرض الملوك والملكات، من سرفانتس وبونيل، لا يمكن الحصول على أفضل من ذلك".

وكان ريتشارد غير،البالغ من العمر 68 عامًا، قد تزوج حبيبته الإسبانية أليخاندرا سيلفا البالغة من العمر 35 عامًا في شهر نيسان/أبريل المنصرم، بعد علاقة استمرت لأكثر من 3 أعوام، وأقيم حفل الزفاف في 6 أيار/مايو، وبحضور الأهل والأصدقاء، حيث تميز الحفل بطابعه الهندي، إذ وصل العريس وعروسته في "توك توك".

وسبق للنجم أن تزوج سابقًا من عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفرد Cindy Crawford ، حيث استمر زواجه لمدة 4 أعوام بين عامي 1991 و1995، ومن ثم تزوج عارضة الأزياء العالمية كاري لويل Carey Lowell لمدة 14 عامًا بين عامي 2002 و2016، وعلى ذلك فزواجه من أليخاندرا سيلفا هو الزواج الثالث له، فيما هو الزواج الثاني لها، إذ إنّ لديها طفلًا من زوجها السابق، يبلغ من العمر 5 أعوام.

وكان أول ظهور رسمي للثنائي خلال مهرجان Taormina للأفلام في دورته الـ61، التي أقيمت في سيسيلي في شباط عام 2015، حيث تم تكريم النجم حينها في إيطاليا، استنادًا إلى أعماله التي قدّمها على مدى 40 عامًا في عالم السينما وصناعة الأفلام.

وبعد ذلك بأيام، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورًا للممثل وحبيبته التي تصغره بـ30 عامًا على البحر، حيث كان يمضي معها عطلة مميزة رومانسية على شواطىء إيطاليا.

وأظهرت الصور مدى عمق العلاقة بين الثنائي، من خلال تبادل القبلات والعناق طوال الوقت، لكن لم يكن أحد يتوقع حينها أنّ العلاقة ستتكلل بالزواج.