فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أحمد عز يتلقى "تهديدات إرهابية" بسبب "ابو عمر المصري"

أحمد عز
صبري فواز
بوستر مسلسل ابو عمر المصري
أحمد عز
أروى جودة
أحمد عز
أمل بوشوشه
ايمان العاصي
احمد عز
أحمد بدير
منذر رياحنة
نادية كونده

أكد الفنان المصري أحمد عز تلقيه تهديدات بسبب مناقشته لقضية الإرهاب في فيلم "الخلية"، مشيراً إلى أن هذه التهديدات تضاعفت مع بدء عرض مسلسل "ابو عمر المصري" ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، خاصة وأن العمل يكشف الأسرار الكاملة لصناعة الإرهاب والفن وهو خط المواجهة الأول للرد على فكر التطرف.

أشار عز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "واقتضى التوضيح"، المذاع على راديو بيروت: الحامي هو ربنا والتهديدات دِه موجودة من أيام فيلم الخلية.. في النهاية العمر واحد والرب واحد.. وأضاف:" إن شاء الله ربنا يسترها". وذكر أن نيته فقط هي الصالح العام.

وأكد عز إلى أنه لم ينتهِ من تصوير مسلسل "ابو عمر المصري" حتى الآن، وأنه سيواصل التصوير إلى آخر يوم في رمضان، ولكنه يتابع أصداء المسلسل عند الجمهور والنقاد ووسائل الإعلام وسعيد بتفاعلهم مع المسلسل.




وأوضح أن السبب وراء عودته مرة أخرى للدراما في رمضان بعد غياب 4 سنوات هو قصة المسلسل، مشيراً إلى أن "أبو عمر المصري " مكتوب بشكل يجذب أي فنان لكي يشارك فيه، خاصة أنه يناقش قضية هامة وعالمية كالإرهاب.

يذكر أن مسلسل "ابو عمر المصري" تدور أحداثه حول محامي يحاول البحث عن حقوق الشباب في مهنته فيتم تصنيفه معارضاً إرهابياً وينجح في الهرب خارج البلاد، ليصبح إرهابياً حقيقياً يتورط في تفجير السفارة المصرية بالسودان، وينتقل بعد ذلك ليعيش في أحد معسكرات تدريب المجاهدين في أفغانستان ويصبح "قناصاً" لا يشق له غبار، مهمته فقط هي حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة في أفغانستان، يقرر العودة إلى مصر لكي يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.

ويشارك في بطولته أحمد عز وأمل بوشوشة وايمان العاصي وأروى جودة ومحمود حجازي ومحمد علي رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد بدير وفتحي عبد الوهاب والتونسي تميم عبده ومنذر رياحنه ونادية كونده، ومن تأليف مريم نعوم اقتباساً عن رواية "عز الدين شكري فشير" وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X