فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هالة فاخر تؤكد صحة صورة "عزاء" أمير كرارة في كلبش 2

أمير كرارة
هالة فاخر
أمير كرارة
أمير كرارة
بوستر مسلسل كلبش
هالة فاخر من مسلسل كلبش 2
أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي
أمير كرارة
الصورة المفبركة
أمير كرارة

كشفت الفنانة هالة فاخر عن صحة الصورة التى تم تسريبها مؤخرًا من كواليس مسلسل "كلبش 2"، وتضمنت إقامة سرادق عزاء للضابط سليم الأنصاري ويقوم بدوره أمير كرارة، وأشارت إلى أنّ المشهد سيذاع في الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل، من دون الكشف عن حقيقة مقتل الأنصاري، علمًا أنّ كرارة نفى سابقًا صحة الصورة وأكد أنها مفبركة!!
هالة فاخر ألمحت إلى وجود حيلة وراء سرادق عزاء "سليم الأنصاري"، بتأكيدها وجود مناقشات بين صنّاع المسلسل حول تقديم جزء ثالث في موسم دراما رمضان 2019، وهو ما يعني ضمنًا أنّ شخصية الأنصاري ستظل على قيد الحياة بنهاية المسلسل.
وأشارت هالة في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، إلى أنّ تقديم جزء ثالث من المسلسل يشغل تفكير طاقم العمل وقالت: لكن أنا رأيي الشخصي إن كده كفاية"، لافتة إلى أنّ وفاة زوجة سليم الأنصاري كان مشهدًا مؤثّرًا للغاية، "وأثناء قراءة السيناريو بكيت في الحلقة الثامنة".

أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي

هالة أكدت أنّ سبب نجاح مسلسل "كلبش 2" هو الحب بين كل أفراد العمل وقالت: كلنا عايزين ننجح ككل، مش كل واحد لوحده"، مشيدة بالمؤلف باهر دويدار "بقرا الحلقات كأني بقرا كتاب، وببقى مستمتعة بجمله جدًّا"، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمي "أحسن مخرج في الوجود".

يُذكر أنّ صورة سرادق العزاء تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكشف النهاية المنتظرة لمسلسل "كلبش 2"، حيث يقام سرادق عزاء للضابط سليم الأنصاري بعد حربه ضد الجماعات الإرهابية، وأكد البعض أنّ الجزء الحالي هو الأخير من المسلسل، المتصدر لنسب المشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان، وهو ما نفاه بطل المسلسل أمير كرارة، مؤكدًا أنّ النهاية مفاجأة ولا علاقة لها بالصورة المفبركة.

يُذكر أنّ مسلسل "كلبش 2"، من بطولة: أمير كرارة، وهيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، وعمر الشناوي، وإخراج بيتر ميمي.

 

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X