فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوج كيت سبيد يخرج عن صمته.. ماذا قال عن انتحارها؟

زوج كيت سبيد يخرج عن صمته
زوج كيت سبيد محطم بعد رحيلها
كيت سبيد وزوجها

خرج زوج مصممة الأزياء كيت سبيد Kate Spade عن صمته بشأن انتحارها قائلاً إنها عانت من الاكتئاب لسنوات وإنهما يعيشان بمعزل عن أحدهما الآخر منذ عشرة شهور.

وقال أندي سبيد في بيان طويل أرسله لصحيفة نيويورك تايمز إنه وابنته بيا حطمهما فقدها ولا يمكنهما تصور الحياة بدونها.

وقال أندي سبيد إن زوجته عانت من الاكتئاب والقلق لسنوات كثيرة لكن "لم يكن هناك مؤشر أو تحذير بأنها ستفعل ذلك. كانت صدمة".

كايت سبايد شجعت على الحياة بألوانها وأفراحها..وأنهت حياتها بعد 4 أعوام من المعاناة

وأضاف في البيان: سعت للحصول على مساعدة من أجل الاكتئاب والقلق في الأعوام الخمسة الأخيرة وترددت على طبيب بانتظام وتعاطت أدوية للاكتئاب والقلق. لم تكن مدمنة للمخدرات أو الخمور. لم تكن هناك مشاكل في العمل.

وقال سبيد إنه يريد أيضا تبديد الشائعات والتكهنات التي ظهرت بشأن حياة الزوجين الشخصية.

وأضاف: "في الأشهر العشرة الأخيرة كنا نعيش بمعزل عن أحدنا الآخر لكن على مسافة بضعة مربعات سكنية من بعضنا البعض. بيا كانت تتنقل بيننا وكنا نتقابل أو نتحدث يومياً".

انتحار كيت سبيد مصممة الأزياء التي زرعت البسمة في قلوب الملايين!

وعثر على كيت سبيد، التي بنت مع زوجها إمبراطورية للأزياء قامت على شعبية حقائب اليد ذات الألوان الزاهية، ميتة في شقتها بمدينة نيويورك يوم الثلاثاء في حادث انتحار على ما يبدو. وبلغت من العمر 55 عاماً.

لطالما ارتبط اسم علامة كايت سبيد بالسعادة والتفاؤل، وقد أرادت مؤسسة العلامة كاثرين بروسنان Katherine Brosnahan أن تقدم تصاميم تلبي بها رغبات جميع النساء وأن تزرع من خلالها البسمة في قلوب من يشتريها، فاتسمت تصاميمها بالألوان الجريئة والقصات المرحة والطبعات اللافتة.

وعلى مر السنوات قدمت موديلات حقائب يد عصرية وعلمية وتصاميم أحذية مميزة وملابس جمعت بها بين الأسلوب الأنثوي والأسلوب العصري المرح.

لكن وعلى ما يبدو أن كل هذا النجاح لم ينقذ كاثرين من الاكتئاب الذي تشعر بها والذي جعلها تنهي حياتها بطريقة دراماتيكية!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X