للفتاة الطويلة.. جويل ماردينيان تلهمك إطلالات عصرية أنيقة

البنطلون الأبيض العصري
جويل باللون الأبيض الصيفي
جويل باللون الأبيض
إطلالات جويل بالفميص الجينز
جويل ماردينيان بالبنطلون الأحمر والبلايزر الطويل
إطلالات جويل
جويل بإطلالة صيفية
جويل بجيب القلم الرصاص
جويل بالقفطان المغربي
جويل بالجينز العصري
جويل بالقلادة البسيطة
جويل بالجيب الجلد
جويل بالنظارة العاكسة
جويل بستايل العباية
جويل بألوان الباستيل الناعمة
جويل ماردينيان
جويل بجلد النمر
جويل بإطلالة الكاجوال
19 صور

استطاعت خبيرة المكياجوالموضة جويل ماردينيان تغيير حياة كثير من الفتيات خلال برنامجها الذي يسعى لتغيير شكل الصبايا ومنحهم مظهر أجمل باستخدام أحدث التقنيات والصيحات، حتى أصبحت إحدى أيقونات الموضة في العالم العربي.

تميل جويل ماردينيان إلى تجربة كل ما هو جديد في عالم الموضة، خاصًة الصيحات المجنونة منها، مثل ارتداء النظارات العاكسة على شكل قلوب، أو ارتداء ألوان جريئة.

النظارات العاكسة على شكل قلوب
النظارات العاكسة على شكل قلوب


تُحب جويل قطع الصيف كثيرًا، مثلما لفتنا إطلالتها باللون الأبيض الزاهي بالبنطلون الواسع جدًا بخامة الشيفون، مع التوب الأوف شولدر الناعم، وقبعة الرأس الخوص، وحقيبة أنيقة باللون الزهري.

اللون الأبيض الزاهي
اللون الأبيض الزاهي


لفتنا تنسيق جويل للجينز العصري، باختيار البنطلون ذو الخصر العالي High waist مع حزام الخصر ليمنحها رشاقة، والجينز بلون فاتح قليلًا عن البنطلون، واختارت معهم كعب عالي باللون الأسود مع أحجار لامعة.

البنطلون ذو الخصر العالي
البنطلون ذو الخصر العالي


اختيار جويل للجيب العالية الخصر تمنحها رشاقة وتناسب طولها، فإذا كنتِ تتمتعين بالطول نفسه، اخترنا لكِ جيب قلم الرصاص Pencil Skirt، أو الجيب الصيفية الجريئة باللون الأحمر، مع التوب القصير الذي يبرز منطقة البطن لديك، لإطلالتك على الشاطيء.

جيب قلم الرصاص
جيب قلم الرصاص


البنطلون الأبيض من القطع الصيفية الكاجوال التي لا غنى عنها هذا الصيف، نسقته جويل مع بلوزة كحلي، وحذاء بأربطة بالكعب العالي، ونضيف للكاجوال الجينز الصري الرمادي، مع القميص القطني الكاروهات، وحقيبة يد فخمة تضيف لمسة أنيقة للإطلالة.

القميص القطني الكاروهات
القميص القطني الكاروهات


تناسب القفاطين المغربية الفتيات الطويلات، خاصًة أن تصميمها يبرز جمال طولهن، ويعتبر موديل القفاطين من القطع التي ترتديها جويل كثيرًا، خاصًة عند سفرها لدول الخليج.

القفاطين المغربية
القفاطين المغربية

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

هبه مجدي تتألق بإطلالات محتشمة وناعمة

للمحجبات: اطلالات محتشمة من نجمات السجادة الحمراء