فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج "حرب كرموز" بيتر ميمي: بعض مشاهد الفيلم كادت أن تتسبب في إفلاس المنتج السبكي

بيتر ميمي وبويكا وأمير كرارة والمنتج السبكي
بيتر ميمي
بيتر ميمي والمنتج السبكي
بوستر الفيلم
تعليق بيتر ميمي
بيتر ميمي وبويكا وأمير كرارة

قبل ساعات قليلة من إطلاق النسخة النهائية لفيلم "حرب كرموز" مساء اليوم الأحد، أكد المخرج بيتر ميمي، أن الحرب ستنطلق بداية من اليوم، مشيراً إلى أن وجود 35 دقيقة من الاشتباكات والمعارك كادت أن تتسبب في إفلاس المنتج السبكي.

ميمي احتفل بالعرض الخاص للفيلم المقرر تنظيمه مساء اليوم الأحد عبر حسابه على موقع الفيس بوك قائلاً: "الحرب بكرة ولا ايه؟، فيه ٢٥ دقيقة ورا بعضها حرب شوارع ومدافع ودبابات وعربيات وخيل وسلاح أبيض، وبويكا وباشا مصر وجماجم وحاجات بتهاجم!، ويا خراب بيتك يا سبكي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابع: "بحق الدخان اللي شميته والتراب اللي سفيته لتشوفوا أجمد فيلم إن شاء الله".

يذكر أن المنتج محمد السبكي سيقيم مساء اليوم الأحد عرضاً خاصاً للفيلم بسينما مول مصر وبحضور عدد كبير من نجوم الفن، وأصدقاء أمير كرارة وجميع أبطال الفيلم.

"حرب كرموز" هو البطولة الأولى المطلقة لـ أمير كرارة في عالم السينما، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، بيومى فؤاد، محمد علي رزق، محمود حجازي، مايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تدور أحداث العمل حول ضابط شرطة "الجنرال يوسف المصري" ويجسده الفنان أمير كرارة، ويسكن في حي كرموز بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق، وفي وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري في معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب وتتوالى الأحداث.

نادين نجيم تودع "طريق" بهذا الفيديو

وفاة والد ناصيف زيتون

شيماء سبت غاضبة: المحاكم بيننا بعد رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X