ثورة "بي غلو" BEE GLOW من غيرلان

4 صور

يشكّل "بي جلو" BEE GLOW مفهوماً لم يسبق له مثيل، وهو يهزّ قواعد الجمال ليمنح ترطيباً استثنائيّاً وتأثير "المظهر الرطب" الذي يلتقط الضوء من أجل استعادة حجم الوجه وإعادة تحديد ملامحه. يُعدّ "بي جلو" BEE GLOW كريماً للعناية بالبشرة ومستحضراً معزّزاً لجمال البشرة في واحد، ويمنح النساء وعد الإشراق المُفعم بالشباب.


مستحضر للعناية بالبشرة مكياج في الوقت نفسه
يُعدّ "بي غلو" Bee Glow سائلاً مقاوماً لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ ومستحضراً معزّزاً لجمال البشرة في الوقت نفسه، وهو مفهوم هجين يغيّر قواعد الجمال فيمنح منافع لم يتمّ دمجها من قبل في مستحضر من "جيرلان" Guerlain.

يُعدّ "بي غلو" Bee Glow مستحضر فائق النضارة ومتعدّد الأهداف يجمع بين المتعة الحسيّة والحريّة الكاملة. إنه يوفّر تأثيراً مرطباً، لكنّه يلعب أيضاً دور المستحضر النهائي، فيعزّز جمال البشرة لمَن لا يرغب في وضع المكياج. كما يشكّل أيضاً مستحضر أساس ويعزّز إشراق الوجه قبل تطبيق المكياج. تقوم لمسة صغيرة من "بي غلو" Bee Glow بعد تطبيق بودرات "تيراكوتا" TERRACOTTA بخلق لمسة نهائيّة أكثر طبيعيّة

"بي غلو" Bee Glow هو أحد مستحضرات مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale، وهو يدمج بين المكوّنات الخام الأكثر حصريّة: هلام ملكي من خليّات تتواجد في سولونيا وعسل استثنائي من جزيرة ويسان.

يُعدّ هذا السائل وليد أشهر طويلة من الأبحاث، وهو يرطّب ويقوّي طبقة البشرة السطحية***. يُعيد بناء حاجزاً دفاعياً أمثل للبشرة، ممّا يمنح الحماية من التعديات الخارجيّة***، ويحدّ بالتالي من جفاف البشرة.

ساعة تلو الأخرى، يبقى الوجه مشتداً ومشرقاً بشكلٍ مثالي.
يتحقّق هذا الإشراق بفضل إنجاز تقني آخر: يقوم "بي غلو" Bee Glow بدمج جيل جديد من الجزيئات الميكرويّة اللؤلؤية ضمن تركيبته، فيعكس الضوء ويبقى غير مرئيّ في آنٍ معاً ويسمح بتفادي اللمعان المُفرط.