فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الترك لـ"سيدتي" : سأقضي العيد بالكويت مع جدتي وأمي وشقيقيّ

حلا الترك
حلا الترك في بروفات مسرحية "صنع في زين"
حلا الترك
حلا الترك في بروفات مسرحية "صنع في زين"
حلا الترك
حلا الترك في بروفات مسرحية "صنع في زين"

إلى العاصمة الكويتية ، سافرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك للمشاركة في بروفات مسرحية "صنع في زين"، والالتقاء بكادر العمل ، وذلك بعدما أنهت تقديمها للامتحانات النهائية في مدرستها في البحرين ، لتعود للمنامة قبل العيد ، لتعود إلى الكويت مرة أخرى لتقديم العرض المسرحي الذي تشارك في بطولته للسنة الرابعة على التوالي بنجاح كبير ، والذي سيتم عرضه على مسرح "كاظمة" خلال أيام عيد الفطر.
تقديم عمل بالسعودية
حلا خصت "سيدتي نت" بخبر حصري حول رغبتها وأمنيتها بتقديم عمل فني ، في المملكة العربية السعودية في القريب العاجل ، مؤكدة أنّ تقديم عمل فني على مسارح السعودية هو شرف لكل فنان خليجي وعربي ، في ظل الانفتاح الذي يحمل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ، الذي يعمل على أن يحصل المواطن السعودي على حقّه بالاطّلاع على فنون وثقافات العالم، في بلده ، ومن دون معاناة السفر والبحث عن هذه الفنون في الخارج .
وقالت حلا إنّ البحرين والسعودية بلدان لهما امتداد واحد ، وإنّ الفنانين البحرينيين يشاركون ومنذ سنين طويلة بالأعمال الفنية السعودية ، والعديد من الأعمال الدرامية يتم تصويرها بالبحرين.

حلا الترك في بروفات مسرحية "صنع في زين"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


صُنع في زين
وخصّت حلا "سيدتي نت" أيضًا، بصور من بروفات المسرحية الجديدة ، وقالت إنها سافرت إلى الكويت ولأول مرة من دون جدتها مها الترك ، ولكن برفقة والدتها منى السابر، للمشاركة في تدريبات مسرحية "صنع في زين"، والتي تشهد حضورًا واسعًا من الجمهور الكويتي سنويًّا، ونجاحًا يمتد منذ سنة العرض الأولى، وحتى النسخة الرابعة هذا العام.
ويأتي عدم سفر جدة حلا "ومستشارتها" الخاصة مع حلا ، بسبب ارتباطها بعملها كرئيس لقسم اللغة العربية في مدرسة عبد الرحمن كانو، وموسم الامتحانات الحالي .
مها الترك حزينة
مها الترك قالت إنها حزينة لأنها ولأول مرة لن تكون بجوار حلا حفيدتها وحبيبتها وصديقتها ، موضحة أنها أيضًا لا تستطيع ترك حفيديها محمد وعبد الله الترك ، وهما في الامتحانات ، لذلك كان القرار العائلي بسفر حلا مع والدتها فقط ..
وعبّرت الفنانة الشابة حلا عن سعادتها للمشاركة في عمل زين المسرحي وللسنة الرابعة على التوالي ، معلقة "أنه عمل ينشر السعادة في كل مكان"، ويحظى بحضور جماهيري وعائلي واسع ، طيلة أيام عرضه على المسرح خلال فترة العيد ، ومن جمهور من الكويت ودول الخليج .
وكانت الفنانة حلا الترك ، قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام " ، الإعلان الخاص بعملها المسرحي الجديد "صُنع في زين"، المقرر عرضه في الكويت، لمناسبة عيد الفطر 2018
وعلّقت "حلا "على الإعلان بالقول: "أن تولد في الدنيا لعبة، يعني أنك كنت كذبة حتى يصدّقك ولد" .

حلا الترك في بروفات مسرحية "صنع في زين"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


نخبة من النجوم
مسرحية "صُنع في زين "، من إخراج سمير عبود، نص مسرحي لهبة حمادة، ألحان بشار الشطّي، وتوزيع ربيع الصيداوي، ويشارك فيها إلى جانب حلا الترك، نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، من بينهم: فاطمة الصفي، وبشار الشطي، وحمد أشكتاني .
العيد بالكويت
وابتسمت حلا وهي تقول إنها ستقضي العيد مع جدتها ومستشارتها الخاصة ، ووالدتها ، وأخويها محمد وعبد الله بالكويت ، وأنها سعيدة بفريق العمل الرائع الذي تعمل معه .
وتعدّ المسرحية وهي في نسختها الرابعة هذا العام، من الأعمال المهمة التي تنتجها "زين" سنويًّا ، وتتنوع عناوينها سنويًّا ، وتحظى بجمهور واسع يملأ مسرح كاظمة ، في عادة سنوية انطلقت منذ أربع سنوات .
ولم تترك التدريبات والامتحانات النهائية للفنانة الشابة حلا الترك ، متّسعًا من الوقت للمتابعة اليومية للدراما التلفزيونية لهذا الموسم الرمضاني ، والتي تفتقدها كثيرًا ، وتلجأ لمشاهدتها عن طريق "اليوتيوب" ، أو من خلال جدتها ، والتي تقول إنّ امتحانات حلا ، وتدريباتها ، وامتحانات محمد وعبد الله ، منعتها هذا العام من متابعة الدراما ، ولكنها تتابع إن سمح لها الوقت ، مسلسلي "الهيبة" ، و"طريق" ، وتضيف أنهما من الإنتاج المتميز والراقي لهذا الموسم الرمضاني ، بالإضافة إلى مسلسل "مع حصة قلم" لسيدة الشاشة الخليجية المبدعة حياة الفهد .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X