أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إشادة واسعة بفيلم «إحسان من الحرم»

أشاد الكثيرون بهذا الفيلم في هاشتاق أطلقه المغردون إحسان_من_الحرم
كانت التغريدات والتعليقات مليئة بالإعجاب بهذا العمل الذي يوضح جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين
وصل الهاشتاق إلى الثالث عالمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والأول في المحتويات الرائجة على يوتيوب

عَرضت قناة MBC فيلم «إحسان من الحرم» من تقديم الإعلامي أحمد الشقيري، حيث تخلل الفيلم لقطات ومعلومات جديدة عن الحرم المكي، نسمع عن بعضها لأول مرة، وهذا ما أثار إعجاب المشاهدين الذين لم يتوقعوا حجم الجهود المقدمة في الحرم الشريف.
وأشاد الكثيرون بهذا الفيلم في هاشتاق أطلقه المغردون #احسان_من_الحرم حيث وصل الهاشتاق إلى الثالث عالمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ والأول في المحتويات الرائجة على يوتيوب في المملكة العربية السعودية، وكانت التغريدات والتعليقات مليئة بالإعجاب بهذا العمل الذي يوضح جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وشارك الكثير من المشاهير والمؤثرين في مواقع التواصل.
حيث أشاد الإعلامي ومقدم الفيلم الوثائقي أحمد الشقيري في تغريدة على حسابه في تويتر: ماشاء الله هاشتاق #احسان_من_الحرم الثالث عالمياً حالياً شيء إيجابي الحمد لله، وسيتم تنزيل الفيديو في اليوتيوب خلال نصف ساعة بإذن الله. وسيتم ترجمة الفيلم قريباً للغة الإنجليزية.


فيما كتبت سيدة الأعمال نشوه الرويني تغريدة تفتخر فيها بما تقدمه السعودية وقالت «اللهم جازِ الحكومة السعودية خير جزاء على كل ما تقدمه للبيت الحرام وزواره، كم أفخر كمسلمة بهذه الجهود التي يشعر بها كل من زار الحرم، مجهودات نابعة من القلب والإحساس بالمسؤولية وحمل أمانة الحرم الشريف بكل عزة واقتدار».
أما المهندس فارس التركي فكتب في تغريدته «حلقة استثنائية للمبدع دائماً @shugairi توضيح وشرح للمزايا والخدمات والمجهودات التي تقدم في الحرم».
وكتب رامي الغامدي في تغريدة يشيد بما تقوم به المملكة في خدمة الحرم «وثائقي جبار ورائع لما تقدمه المملكة من خدمات وتسهيلات لراحة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام بالأرقام والإحصائيات، اللهم لك الحمد والشكر أن شرفتنا بخدمة بيتك الحرام وخدمة ضيوفه عبادك من أنحاء الأرض شكراً أحمد الشقيري على جهدك في توثيق هذه الجهود الجبارة وإبرازها للجميع».
أما غادة من مملكة البحرين فكتبت في تغريدتها «عمل وثائقي مبهر ومشرف ويدعو للفخر يوثق كل الخدمات الجبارة والتسهيلات في أعظم بقعة في العالم لخدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين، يفترض أن يصل هذا العمل لكل العالم، وجزى الله السعودية كل خير الجزاء، يستحق المشاهدة والتأمل».
وأعرب المغرد الياس عن استمتاعه بمشاهدة الجهود المقدمة حيث غرد «فيلم وثائقي عن أغلب الخدمات المقدمة في أطهر بقاع الأرض، الحرم المكي الشريف، والجهود الجبارة لأجل ضيوف الرحمن.. استمتعت واستفدت في كل دقيقة منه! شكرًا ما توفيك حقك يا أستاذ @shugairi الله يجزاك خير ومن ساهم في الإنتاج».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X