فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام سعيد تقتحم قناة النهار والمحطة تحرر محضرًا ضدها

ريهام سعيد في البرنامج
مانشرته قناة النهار
ريهام سعيد
ريهام سعيد
منى العراقي بديلة لريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد في جلسة تصوير

أكد المسؤولون بقناة النهار، أنّ الإعلامية ريهام سعيد اقتحمت مقر المحطة منذ قليل، بدافع الظهور على الهواء، وأضافوا أنها تهجمت على العاملين في القناة وتم تحرير محضر لها في قسم الشرطة.

وبحسب القناة، فإنّ موقف ريهام جاء ردًّا على استدعائها لتسجيل حلقاتها يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو، ويبدو أنّ الموقف أثار غضب ريهام ما دفعها للتهجم على القناة بحسب صفحتهم الرسمية على فيس بوك.

منى العراقي بديلة لريهام سعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت ريهام قد دخلت في خلاف مع إدارة القناة، بعد رفضهم عرض حلقاتها على الهواء، إثر تسبّبها في أكثر من أزمة للمحطة، لكنّ ريهام رفضت تسجيل الحلقات، ما دفع المحطة للاستعانة بالإعلامية منى العراقي بديلًا عنها .

ولأنّ تعاقد ريهام لم ينتهِ بعد، فقد طلبت منها القناة الاستمرار في تسجيل بعض الحلقات، لحين بدء منى في بث برنامجها رسميًّا، وهو الأمر الذي تسبب بغضب ريهام.

وكانت منى العراقي قد نشرت عبر صفحتها على فيس بوك، منشورًا قالت فيه: "سعيده ومتفائلة بانضمامي لقناة بتضم أشطر كوادر في الوطن العربي مش في مصر بس ، شاشة مشرفة بيديرها عقول وخبرات تجبر أيّ إعلامي على احترامها، أنا والنهار قدامنا أهداف مشتركه هانحققها بخطوات ثابته تفيد الكل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X