فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد يحيي حفلاً في العيد بجدة.. ويهدي الأخضر "موفقين"

يعتبر الفنان راشد الماجد من أكثر الفنانين الذين تغنوا للوطن والمنتخب السعودي
سيقام الحفل في جدة يوم 22 يونيو في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة
عبر راشد عن سعادته الكبيرة بمشاركته في حفلات العيد
بوستر اغنية موفقين
تغنى راشد الماجد لإول مرة في السعودية في حفل غنائي بالرياض في مارس العام الماضي
سيتغنى راشد بوصلاته الغنائية في جدة الى ساعات الصباح الأولى
اول حفل يقام لراشد ضمن حفلات العيد وبحضور جميع الفئات

بمناسبة عيد الفطر، تقدم الهيئة العامة للثقافة السعودية عبر "اللجنة الفنية"، وبتنظيم من "روتانا" سلسلة من الحفلات الغنائية، يحييها نجوم الفن والطرب في الوطن العربي، أبرزها حفلة الفنان راشد الماجد، سندباد الأغنية الخليجية.
وعن ذلك، عبَّر الماجد في تصريحات لـ "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن سعادته بالمشاركة في حفلات العيد بالسعودية مع كوكبة من الأسماء الفنية الكبيرة، قائلاً: سبق أن احتضنني الجمهور السعودي خارج الوطن سواء في حفلات دبي، أو الكويت، أو غيرهما، وأشعر اليوم بالفخر وهو يغمرني بمحبته داخل الوطن، وهذا الإحساس لا يساويه إحساس، لذا عندما عرض علي الأخ والصديق سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والقائمون على الهيئة العامة للثقافة المشاركة في هذه الحفلات، لم أتردد لحظةً في قبول الأمر.
وأضاف "ولكيلا أثقل على جمهوري، اكتفيت هذه المرة بحفلة واحدة، وأتمنى أن أُسعده فيها، وأن نلتقي في مناسبات مقبلة".

بوستر اغنية موفقين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن الأغاني التي سيقدمها في الحفل، قال راشد: أتابع ما يريده الجمهور، ولا تنسوا أننا اليوم بوصفنا مطربين نتواصل مع جمهورنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وعن طريق الأصدقاء من حولي الذين لديهم وسائل تواصل، وينقلون لي رغبات الجمهور، وأعمل قدر المستطاع على تحقيقها.
وطـرح الماجد "بوستر" الحفلة الغنائية التي ستجمعه بجماهيره في جدة في 22 يونيو وتخصَّص للعائلات من جميع الفئات، تحت وسم "#راشد_الماجد_في_جدة".
من جهة أخرى، طرح الفنان راشد الماجد عبر قناته في "يوتيوب" أغنية جديدة، أهداها إلى المنتخب السعودي بمناسبة قرب مونديال كأس العالم الذي سيفتتح الخميس المقبل، ويلاقي فيه المنتخب السعودي نظيره الروسي، وحملت الأغنية عنوان "موفَّقين"، من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو مدحت خميس.
ويعد راشد من أكثر الفنانين السعوديين الذين تغنوا بالوطن ومنتخبه منذ مطلع التسعينيات الميلادية، وحققت أعماله الوطنية انتشاراً كبيراً ونجاحاً لافتاً، ومازالت تتردَّد في كل بطولة يشارك فيها المنتخب السعودي، وتعد أغنية "موفَّقين" آخر تلك الأعمال دعماً للأخضر.
يشار إلى أن حفلة الفنان راشد الماجد في جدة، تعد الرابعة له في السعودية بعد حفلته الأولى في الرياض مارس 2017، والثانية بمناسبة اليوم للسعودية سبتمبر الماضي في جدة، والثالثة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال في الرياض.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X