الإعلان عن النسخة التاسعة لمهرجانات بيروت الدولية للتكريم من ساحة النجمة

الدكتور ميشال ضاهر مؤسس بياف بين وزير السياحة ووزير الثقافة
3 صور

أقامت لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم biaf، مؤتمرًا صحافيًّا للإعلان عن إطلاق النسخة التاسعة من المهرجانات، وذلك في فندق “لو رويال” ضبية، بحضور وزير الثقافة غطاس خوري ممثّلًا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ووزير السياحة أفيديس غيدانيان، وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية والصحافية.

وألقى مؤسس ورئيس لجنة مهرجانات بيروت الدولية د.ميشال ضاهر، كلمة قال فيها: "بياف بدورتها التاسعة ستنطلق من وسط المدينة، من قلب العاصمة بيروت، وتحديدًا من ساحة النجمة، التي ستكون ساحة النجوم المتوافدين من مختلف بلدان العالم، في 28 و 29 يونيو 2018، على أن يكون الحفل برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وتعاون وزارتي السياحة والثقافة."

أمّا عن برنامج الحفل فقد أعلن د. ضاهر، أنّ الحفل هو على الشكل التالي:
* أولًا: الخميس 28 يونيو :‎افتتاح السجادة الحمراء ومدُّ جزءٍ منها من قِبل المكرمين السابقين والإعلاميين (Roll out Red Carpet).

الإعلان عن النسخة التاسعة لمهرجانات بيروت الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



‎ثانيًا: ‎يقوم برنامج BIAF الإنساني (Together for a Better Tomorrow) بتوزيع خمس وعشرين منحةً دراسيةً لطلاب مميزين من مختلف المعاهد التعليمية، والصروح الجامعية، تأكيدًا بأنّ التميّز يبدأ في سنٍّ مبكّر ومن على المقاعد الدراسية، ‎ويلي ذلك حفل غنائي وكوكتيل.

‎الجمعة 29 يونيو2018: يبدأ المهرجان الساعة السادسة بتوافد المكرمين على السجادة الحمراء، حتى الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

‎أما توزيع الجوائز فيبدأ تمام الساعة التاسعة وحتى منتصف الليل، حيث سيكرِّم BIAF عشرين شخصيةً في مختلف المجالات، ومن اثني عشر بلدًا وهم، الولايات المتحدة الاميركية، وكولومبيا، وفرنسا، واستراليا، ورومانيا، وأرمينيا، وتركيا، والأردن، ومصر، وسوريا، وفلسطين ولبنان.

كما كشف د. ضاهر، أنّ النسخة التاسعة من المهرجان تحمل اسم معلم في الفن من أصول لبنانية، مصري الجنسية، الممثل العالمي عمر الشريف، وأنّ مقدمة الحفل ستكون الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، التي ستتولى للعام الثاني على التوالي تقديم المهرجان، على أن يكون من توقيع المخرج وليد ناصيف، فيما سيتولى إنتاج النسخة التاسعة المنتج جو قزي.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"