أحمد زويل في حالة حرجة

قال العالم المصري الشهير الحاصل على جائزة نوبل في العلوم الدكتور أحمد زويل إن حالته الصحية تحسنت وقام بتخطي الفترة الحرجة من ''ورم سرطاني بالنخاع''، قائلاً '' تعديت الفترة الحرجة من مرضي وأنا بحالة جيدة الآن، وأنا في نهايات مراحل العلاج والنقاهة''.

و تحفظ زويل في مداخلة هاتفية لبرنامج ''جملة مفيدة'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الأحد، على نوع الجلسات العلاجية مشيرًاً إلى أنه كان يحصل على ثلاثة جلسات علاجية أسبوعية لعلاج الورم، ولم يفضل الظهور كثيرا ًفي وسائل الإعلام مفضلاً العمل من وراء الستار.

من ناحية أخرى علق على قضية مدينة زويل قائلا ً: ''أنا في اتصالات يومية مع المسئولين في مدينة زويل، وظروف بلدي هي التي تحزنني كثيرًاً الآن وليس مرضي، وتبرعات المصريين للمشاريع التي أشرف عليها هي نتيجة للثقة بي، ومصر تستاهل أحسن من اللي هي فيه''.

يذكر أن الإعلامية منى الشاذلي لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء على مرض العالم المصري الشهير الدكتور أحمد زويل، والحاصل على جائزة نوبل في العلوم، وبدأت الشاذلي تقديم برنامج ''جملة مفيدة'' على فضائية ''إم بي سي مصر'' مطالبة جميع المصريين للدعاء للعالم زويل بالشفاء العاجل.

وقالت الشاذلي: ''إن نموذج الدكتور أحمد زويل يشعرنا بأن العيب لم يكن فينا بل في النظام، ولم يكن له دور سياسي وأتلطم بين صناع القرار في مصر من أجل الرقي بالمستوى العام لمصر وخروج مصر من كبوتها في جميع المجالات''.