اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شبيهة Kim Kardashian قردة؟!

16 صور

 

إذا كان المثل يقول "يخلق من الشبه أربعين"، ففي هوليوود يخلق الله من الشبه اثنين. نلتقي كثيراً من الأشخاص الذين يشبهون المشاهير في حياتنا، فيكون الأمر شبه عاديّ، لكنّ الأمر المميّز يكون عندما نلتقي شبيهين من المشاهير في العالم، فيحصدان نفس الحصّة من الضوء والملاحقة الإعلامية.
وإن كان البعض يتعرّض للإحراج عندما يُلاحق على أنّه نجم آخر، فإنّ بعضاً آخر قد شبّهه الإعلام بشخصيّات خياليّة من الأفلام، كما حدث مع نجمة المجتمع Kim Kardashian التي تمّ تشبيهها بـ "Ari" من فيلم كوكب القرود.  kim التي أعلنت يوم  أمس الإثنين  أنها تتوقع طفلة ، هي لا تشبه القردة برأينا، إنّما بعض المواقع الأمريكية شبهتها بذلك. تابعوا المزيد من الصور التي تدل على تشابه النجوم في ما بينهم.