اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

10 نجمات في هوليوود كالهياكل العظمية

11 صور

ربما يُشكل الحصول على جسد رشيق هوساً لدى المشاهير، خصوصاً السيدات منهم، إذا كانت أجسامهم تنحو إلى البدانة. لكن ما لا نعرفه هو أنّ هناك عدداً كبيراً من المشاهير، ترجع نحافتهم الشديدة إلى وجود اضطرابات في أسلوب التغذية لديهم، مثل النجمة Mary kate olsen، أو بسبب مشاكل نفسيّة، بسبب تعرّضهم للخيانة كما هي حال Demi moore، أو بسبب الإدمان كحالة Lindsay lohan، أو التعب المنزليّ والمهام الإنسانيّة المنوطة بهم، كما في حالة Angelina Jolie.

واليوم سنعرض لكم 10 نجمات رشيقات، لكنّهنّ خسرن الوزن أكثر من اللازم فأصبحن هياكل عظميّة:


1- تعرضت الممثلة الأمريكيّةDemi Moore لصدمة شديدة بعد اكتشافها خيانة زوجها الممثل "Ashton kutcher" في عيد زواجهما السادس. وقد أدّت هذه الصدمة والمشاكل النفسية إلى فقدانها أكثر من نصف وزنها تقريباً.

2- وُصفت على مدار الأعوام بأنّها أكثر النجمات إثارة، فبعد أن كانت تتمتّع بمقاييس جسديّة مثاليّة، باتت الممثلة Angelina Jolie اليوم أشبه بهيكل عظمي، إذ أصبحت تزن الآن 44 كيلوجراماً فقط.

3- صدمت الممثلة والعارضة Denise Richards معجبيها الأسبوع الفائت، حيث بدت نحيفة جداً إلى درجة تشبيهها بالهيكل العظميّ. وقد بدت النجمة أكبر من عمرها بأعوام في فترة قصيرة جداً.

4- خسرت مغنية الريف Leann Rimes وزنها بشكل لافت حتّى أصبح هوسها الأول والأخير هو إظهار جسدها النحيل جداً الذي يُعرّضها إلى موجة من الانتقادات.

5- بالرّغم من رشاقتها إلاّ أنّ النجمة Megan Fox خسرت الكثير من وزنها، بسبب معاناتها من الاكتئاب الذي أدّى إلى تساقط شعرها، وفق قولها.

6- تعيشTori Spelling في حالة من الضغط النفسي في هوليوود لتبقى نحيفة. وقد خسرت بالفعل بعد مولودها الثاني وزنها بشكل مخيف.

7- ليس بالأمر الغريب أن نرى الممثلة Lindsay lohan تعاني من اضطرابات في الطعام، فهي بعد أن كانت مراهقة شهيرة، تتمتّع بصحّة جيدة، أصبحت تلك المضطربة النحيلة جداً.

8- عندما رصدت على ىشاطىء البحر، أثارت الممثلة البريطانيّة Keira Knightley مخاوف الجميع، بسبب جسدها الذي يظهر عليه مرض فقدان الشهية. لكن والدتها أكّدت أنّها تأكل كالحصان، لكنّها لا تكتسب الوزن، وهذه النعمة لن تعتذرعنها.

9- في عام 2004 فقدت Mary kate olsen كثيراً من وزنها، عندما أتمّت عامها الثامن عشر. وظلّت ماري تنفي إصابتها بمرض فقدان الشهية. لكنها سرعان ماعادت لتعترف بأنّها كانت تعاني ذلك الاضطراب.

10- تحول جسد Nicole Richie إلى هيكل عظمي، وهي تخسر وزنها بوضوح، وفي وقت قصير للغاية، بسبب حياتها الصاخبة مع باريس هيلتون في السابق، لكنها الآن بدأت تسترد القليل من وزنها.