أزياء /إتجاهات

أفكار لتنسيق أزياء عيد الفطر 2018 بتميز

تنورة مقلمة وبلوزة باللون الأحمر
قميص مقلم مع تنورة بليسيه
إطلالة باللون الأبيض وبليزر كاروه
crop top مع جاكيت جينز فضفاض
تنسيق قطع الملابس المنقوشة معا بتميز
بنطلون منقوش مزين بالشراشيب مع بلوزة شيفون
بنطلون رياضي مع جاكيت جينز وcroptop
إطلالة تمزج بين المقلم والمخطط
طرق مختلفة لتنسيق الملابس في العيد
إطلالة باللون البيج وحذاء باللون الأصفر
بنطلون كاروه مع بلوةز مقلمة بالأصفر
فستان باللون الكحلي مع حقيبة خصر

تبحث كل فتاة عن التألق في عيد الفطر بأزياء مميزة، وهذا لن يأتي إلا بشراء ملابس جديدة بستايلات عصرية أو بإعادة تنسيق ملابسها بستايل جذاب ومختلف عن الذي تعتاد عليه دائماً. فإن كنت من الفتيات اللاتي يبحثن عن التألق بكل ما هو جديد دائماً، فسأخبرك في السطور التالية ببعض الأفكار والنصائح التي ستساعك على جعل أزياء عيد الفطر 2018 الأكثر جاذبية بالنسبة لك.

تعد الفساتين من أجمل قطع الأزياء على الإطلاق بالنسبة للفتيات، فإن كنت من محبيها، فجربي تنسيق الفستان مع حقيبة خصر waist belt bag فهي من أبرز صيحات الموضة، وستعطي لإطلالتك شكلاً جذاباً وغير تقليدي.

اتجهي إلى الألوان الزاهية عند اختيار أزياء عيد الفطر، فمثلاً نسقي بنطلوناً باللون الأخضر مع بلوزة باللون الوردي، أو نسقي بنطلوناً باللون الأصفر مع بلوزة باللون البنفسجي. نعم لا تتعجبي؛ فالألوان الزاهية معاً من أبرز صيحات الموضة.

لا تقتصري مطلقاً عند تنسيق أزياء عيد الفطر 2018 على الستايلات التقليدية، بل جربي كل ما هو جديد في عالم الموضة، فمثلاً لا تتردي عند ارتداء تنورة واسعة ملونة مع قميص stripped.

التوب القصير crop top من أبرز صيحات الصيف، فما رأيك في تنسيقه مع تنورة قصيرة وجاكيت جينز فضفاض oversize jacket ؟ إنه سيمنحك مظهراً مميزاً للغاية.

بنطلون كاروه مع قميص مقلم باللون الأصفر، لا تتعجبي من هذه الإطلالة، كل ما عليك فعله الآن هو مشاهدتها في الصور ومن ثم حاولي تقليدها، وستتمتعين بزي مميز على الإطلاق.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X