أزياء /ملابس المحجبات

ملابس عيد الفطر للمحجبات بلمسات راقية

تنسيق ألوان الباستيل معاً
إطلالة مميزة للون الأحمر مع الأسود
تنسيق الإكسسوارات مع أزياء المحجبات
تنسيق البلوزة البيضاء المطرزة
تنسيق التنورة الملونة مع القميص الجينز
تنسيق كارديجان ملون مع توب أبيض وبنطلون جينز
تنسيق بلوزة مزينة بالأزهار مع تنورة باللون البرغندي
إطلالة مميزة باللون البرغندي
تنسيق الفستان مع بنطلو ن جينز

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، ومع هذا فهناك الكثير من المحجبات تحترن في اختيار ملابس عيد الفطر الخاصة بهن. يتميز هذا العام بوجود عدد كبير للغاية من الصيحات؛ مما يسهل على كل محجبة اختيار ما يروق لها. فما بين الفساتين والتنورات والجمبسوت والبلوزات بأشكالها تقع حيرة المحجبة في الاختيار الأنسب لها.


إن كنت تحتارين في تنسيق ملابس عيد الفطر، فسوف أخبرك ببعض النصائح التي ستساعدك على التألق بشكل مميز.


لن تفغلي الإكسسوارات مطلقاً، فهي من الأشياء البسيطة التي ستغير شكل إطلالتك تماماً. انتبهي جيداً عند اختيارك للإكسسوارات وحاولي تنسيقها مع ملابسك.


واعلمي أن من أبرز الإكسسوارات الصيفية لهذا العام فضلاً عن الحجاب، الحقائب الملونة، الحقائب الخوص، الحقائب الشفافة transparent bags.

 

أما بالنسبة للأحذية فالأحذية ذات الألوان الزاهية وأحذية الـmules والأحذية الرياضية من أبرز صيحات الموضة. بالطبع هناك الوشاح والعقود والأقراط فضلاً عن الساعات؛ لذا اختاري ما يناسب إطلالتكن واعلمي أنه كلما كانت إطلالتك رقيقة زادتك جمالاً.


لا تخجلي مطلقاً من تجربة ألوان جديدة، فمن أحدث صيحات الموضة المزج بين الألوان، فمثلاً ارتدي اللون الوردي مع اللون الأزرق الهادئ، واللون الأحمر مع اللون الوردي.


بإمكانك أيضاً الخلط بين الأزياء المختلفة النقوشات، فمثلاً ارتدي الأزياء المقلمة مع ستايل البولكا دوت، وسترين كيف أصبحت إطلالتك مع الحجاب في العيد مختلفة وجذابة.


البنطلونات المقلمة الواسعة من أبرز الأزياء التي ستناسب المحجبات؛ لذا اختاري بلوزة بأكمام طويلة معها ونسقي إكسسواراتك وتألقي بشكل جذاب.


إن كنت من محبي التنورات، فاتجهي إلى التنورات البليسيه، ونسقي معها بلوزة منقوشة وحجاباً بلون محايد.


وأخيراً، شاهدي الصور لتلهمك بأفكار مختلفة لتنسيق ملابس عيد الفطر بأناقة متناهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X