اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادين نجيم عن "طريق": عارضت مشهد الإجهاض وأميرة تشبهني في مكانٍ ما

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيمر
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
12 صور

تحدّثت الفنانة نادين نجيم في حوار مع الإعلامية ريما نجيم عن مسلسل " طريق" وأصداشه وكواليسه، كما عن علاقتها بالممثلين المشاركين فيه، وأيضاً عن مسلسل "الهيبة"، وتفاصيل أخرى مختلفة.
نادين نجيم في تقييم لـ مسلسل "طريق"، قالت "مسلسل "طريق" يغرد خارج السرب وكأنه من كوكب آخر .دوري جديد وكل ما فيه جديد وجماله ببساطته وبأنه حقيقي".
عن الأصداء التي تسمعها حول المسلسل، أشارت "المسلسل حديث الناس والمجتمع وخلق جدلاً واسعاً. وأنا اتدخل أحياناً في النقاشات الحاصلة على مواقع التواصل الإجتماعي لكي أعرف آراء الناس. من الصعب تحديد من الظالم ومن المظلوم".
كما تحدثت عن المواضيع التي يتطرق إليها "طريق" وأوضحت "المسلسل يتطرق لعدة قضايا إجتماعية المعاملات، الإستشفاء، التحرش، الإيجارات القديمة والجديدة".
أما عن كواليس التصوير فقالت نادين "كنا نضحك أنا وعابد كثيراً أثناء التصوير . ذهبنا في الشخصية إلى أقصى الحدود".
وعن علاقتا بـ ريتا حرب ، أجابت"لم نلتقِ أنا وريتا حرب كثيراً خلال التصوير. ريتا مهضومة وشاهدتها في مسلسل سابق، وأعرفها من قبل كإعلامية وكنت ضيفتها مرات عديدة".
أما عن علاقتها بـ زينة مكي فأوضحت" بعد أن تعرفت عليها شعرت أنها تشبهني بالنفسية، ويمكن أن تكون صديقة. زينة متصالحة مع نفسها ولا تغار مني. هي تناديني دائماً أختي، وأنا أحببتها وإحتضنتها خلال العمل".
ووصفت نادين ختام اللحام بالفنانة القوية، وأضافت"ختام اللحام حبيبتي. ليست المرة الاولى التي أجتمع معها في عمل. وأول دور تمثيلي لي معه كان في مسلسل "خطوة حب".
وعن ردة فعل الناس السلبية عند إجهاض أميرة للجنين، قالت "كنت رافضة للفكرة ولم أرد أن أوصل هذه الرسالة. تناقشت كثيرا بالموضوع مع فريق الإنتاج والمخرجة، واقتنعت عندما فكرت بالطفل الذي سينفصل عن أهله . أردت حمايته لأن لا ذنب له وأتفهم كره الناس لي حينها".

نادين نجيم

وعن شخصية جابر في المسلسل ، أوضحت " كنت أعلم أنه غير متعلم . أحببت فيه شهامته وراهنت على فكرة أنه صنع نفسه بنفسه، يعرف قيمة الفقر والنجاح ومعنى أن يحقق الإنسان ذاته ويطورها، لكني تفاجأت به يطلب مني أن أعمل فقط للتسلية في حين أن همي وحياتي وحبي لعملي كبير".
كما أضافت "جابر مارس على "أميرة" ضغوطاً كثيرة وكان يزعجها بتصرفاته الإستفزازية وإتصالاته المتكررة وشكه. وأصعب اللحظات عندما كان يعيّرها بكل ما قدمه لها".
وأوضحت "الدكتوراه كانت الطلب الوحيد الذي طلبته أميرة من "جابر" وكانت بالنسبة لها أهم من السيارة والبيت والخاتم".
وعقّبت نادين بلسان أميرة "انا كنت صريحة مع جابر منذ البداية. راودتني فكرة الزواج به عندما كثر الحديث عن علاقة تجمع بيه وبين "أميرة". وحصلت الامور بسرعة وتزوجنا خلال شهور".
وعن دور المحامية التي جسدته في المسلسل، أجابت "كنت أحب تقديم دور المحامية كثيراً. أحب هذه الشخصية وتستهويني وأشعر أن فيها قوة . وأنا دخلت الجامعة، وكان يفترض أن أتخصص بالحقوق ولكني لم أحب الجو ولم أتمكن من إكمال الدراسة".
عن شخصية أميرة بو مصلح في المسلسل، أجابت " الطريق كانت صعبة. مررت بظروف قاسية مع أهلي ولكن في النهاية إستطعت بإصرار تحقيق أحلامي. تزوجت عن عقل وليس عن حب. كنت دائماً أقف لوحدي، كنت رجل البيت المسؤول عن أمه وأخته، وكنت بحاجة لرجل يقف معي ويساندني".
كما عقّبت "جابر أحب اميرة ولكن بشروط. قوته المال وهي أحبته كما هو لكنها لم تسطع تقبله وتقبّل تصرفاته. لم تكن تعرف أنها ستصل إلى هذه المرحلة. لم تستطع أن تقدم تنازلات لانها كانت في عز توهجها وكانت تريد رجلاً يدعمها لفترة معينة".

نادين نجيم

وأشارت"بدأت المشاكل بيننا لأنه يريد إمرأة للتسلية فقط وكان يعتقد أنه يستطيع أن يعوّض لها كل شيء بالمال بينما هي كانت تريده أن يكون بجانبها وكان همها أن تنجح وتصنع لنفسها إسماً كبيراً في البلد كمحامية جزاء".
وعما إذا كانت هناك تشابه بين شخصيتها الحقيقية وشخصية أميرة بو مصلح، أوضحت"أميرة تشبهني في مكان ما. أنا كنت مثل أميرة. أتيت من عائلة متواضعة وكان لدي طموح كبير لكي أحقق ذاتي وأحلامي وطموحاتي. اعرف "شو يعني سرفيسات وباصات". كنت أهتم بشكلي وأناقتي ولو بـ 10 دولارات كما كانت تفعل أميرة".
عما إذا كانت تحب الكتابة، ردّت "أحب أن أكتب قصة كقصة "طريق" وعن المرأة التي تعمل في نزع الألغام وأن أتناول المواضيع المحظورة التي لا نتكلم عنها".
عن التعليقات التي أثيرت حول مسلسل "الهيبة"، اوضحت "لم أرغب بالكلام عن الهيبة، لكي لا أدخل في نقاشات لا لزوم لها، وتؤخذ كلماتي بنية سيئة ولا تنصفني".
كما أكدت نادين أنها لا تغار من أحد، وأضافت " أغار على نفسي فقط. اشعر أن الغيرة تسلبني طاقتي"
وعن تجربتها الإعلانية، قالت "تجربة جميلة أن أكون وجهاً إعلانياً لماركات عالمية، وهي تقربني من جمهور معين. معظم نجوم هوليوود يشاركون في الإعلانات".

 

 

مسلسل "طريق" الكشف عن والدة جابر سلطان الحقيقية يثير الصدمة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

طلاق أمينة ومصطفى شندل بـ 15 دقيقة بعد زواج 10 سنوات

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"