فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شتائم "الهيبة" تثير الجدل وانتقادات الجمهور.. بمَ ردّ تيم حسن؟

من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة

على الرغم من الشعبية والجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها مسلسل " الهيبة العودة " للكاتب باسم السلكا والمخرج سامر برقاوي وحصوله على نسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن العمل بنفس الوقت نال انتقادات عديدة تتعلق بعودته بالزمن إلى الخلف وببعض تفاصيله. ولعل في مقدمتها ما انتشر عبر مواقع التواصل عن تشجيعه على العنف من خلال الكثير من مشاهد القتل والتصفية والمواجهات بالأسلحة النارية التي تضمنها المسلسل عدا عن توجيه انتقادات لاذعة لاستخدام الكثير من الشتائم خلال حلقات العمل والمواجهات التي تحدث فيه.
وتعددت التعليقات والتغريدات التي تنتقد استخدام العنف والألفاظ التي اعتبرها الجمهور مسيئة ولا يمكن تقديمها في عمل درامي يراه الناس في كل البيوت.
وجاء في أحد التعليقات : " هل من المعقول ألا تمر حلقة في " الهيبة " دون أن يكون هناك ألفاظ مسيئة ".

من كواليس الهيبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورأت إحدى المتابعات في تعليق لها : " العمل يصل إلى كل البيوت وليس من المنطقي أن تروج الدراما لكل هذا العنف اللفظي ".
وانتقدت إحدى المغردات ما جاء في العمل من شتائم مؤكدة أن هذا غير مقبول حتى لو كان الأمر موجوداً في الشارع لا يجب نقله إلى شاشة التلفزيون" .
بالمقابل رد عليهم متضامنون مع العمل ومعجبون به بالتأكيد على أن طبيعة العمل تحتمل ذلك. وقالت إحدى المعلقات : "هل نحن نعيش في المدينة الفاضلة ما يحدث في الهيبة نسمعه ونراه يومياً في الشارع ".
وكان النجم السوري تيم حسن قد قال خلال مقابلته الأخيرة في برنامج "مجموعة إنسان" مع علي العلياني أن استخدام بعض الألفاظ خلال أداء شخصية " جبل " جاء لإضفاء واقعية على الشخصية التي بحكم ظروفها وتكوينها وظروف عملها من الطبيعي أن تتكلم بهذه الألفاظ أو العبارات .
فهل سيستفيد صناع العمل من هذه الانتقادات ويتم تجاوزها في الجزء الثالث؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X