لطيفة تؤدي مناسك العمرة وتحسم الجدل بهذه الصورة

لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
6 صور

لم تكد تمر أيام قليلة على البلبلة التي أثارتها، خلال اطلالتها مع الإعلامي علي العليان في برنامج "مجموعة إنسان"، والتي أشارت فيها إلى أنها ممنوعة من الدخول إلى المملكة العربية السعودية، وهذا السبب يحول دون أدائها مناسك العمرة، حتى أطلت الفنانة لطيفة التونسية ونشرت صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة، وتقدمت بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

لطيفة التونسية
ونشرت "لطيفة" صورة لها عبر حسابها بـ"تويتر" وهي في الحرم المكي، وقالت: "أحمد الله تعالى أن أنعمَ عليَّ بالعمرة في رمضان، وأن قدّر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام".
وأضافت في تغريدة أخرى: "هنا أقدّم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعًا".
يشار إلى أنه بعد اطلالتها في برنامج "مجموعة إنسان"، نفت السفارة السعودية بتونس، أن تكون لطيفة قد تقدمت لطلب فيزا عمرة أو حج، وأنّ بإمكانها أن تتقدم إليها في أي وقت ترغب.
ولكنّ لطيفة ما لبثت أن أوضحت أنّ هناك من فسّر كلامها بطريقة خاطئة، ونشرت صورة عن الفيزا التي كانت قد حصلت عليها من السفارة السعودية في بيروت.

 

 

بالفيديو: راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي يتألقون في عمل ثلاثي

سلمى أبو ضيف: ارتديت الحجاب ثم خلعته وهذه حقيقة الحب الذي يجمعني بـ ظافر العابدين

من "باب الحارة" إلى "الهيبة" ونستمر.. فكيف نشفى من فوبيا النجاح الجماهيري؟!

هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر

كيفانش تاتليتوغ يدعو شاتاي أولوسوي لرحلة بحرية بعد صدور الحكم بسجنه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"