فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: شقيقة ماهر عصام توفيت بالمرض نفسه "نزيف في المخ" وهذه حقيقة زواجه

ماهر عصام
ماهر عصام
ماهر عصام ونهال عنبر والأب بطرس دانيال داخل المستشفى
ماهر عصام
ماهر عصام ومحمد رمضان
ماهر عصام
ماهر عصام داخل المستشفى بعد تجاوز الأزمة الأولى

كشف جيران الفنان الراحل ماهر عصام، عن مفاجأة تتعلق بوفاة شقيقته الوحيدة الصغرى وتدعى حنان عام 2014، حيث أكدوا أنها قضت نحبها إثر نزيف حاد في المخ، قبل خمسة شهور من إصابته بالمرض نفسه، ولكن تم إنقاذ الفنان الشاب وقتها بمعجزة إلهية، بعد أسابيع قضاها في غيبوبة تامة.
أكد جيران ورفاق ماهر عصام في جنازته بالأمس، أنّ مرض "ضيق شرايين المخ" أنهى حياة الشقيقين، مع تلميحات بأنه قد يكون وراثيًّا داخل العائلة، وأشاروا إلى أنّ شقيقته حنان انتقلت إلى رحاب الله يوم 2 مايو من العام 2014، بعد أيام قليلة من المعاناة مع مرض نزيف المخ، قضتها داخل غرفة العناية المركزة، ولحق بها ماهر بالمرض نفسه، ولكن بعد أربع سنوات!!
كما أشاروا إلى أنّ كل ما تردد عن إصابة عصام بانفجار في شرايين المخ عام 2014 بسبب خلافات عائلية مع أسرة زوجته غير صحيح، لأنّ الراحل لم يتزوج بالأساس، وليس صحيحًا أنّ لديه طفلًا وحيدًا يدعى أحمد، كما روج البعض بعد وفاته.
أشار الجيران إلى أنّ رحيل الشقيقة الوحيدة لماهر، أصابه باكتئاب حاد، وأدى لرحيل والدته عام 2016 حزنًا على ابنتها، وعلى الحالة المتردية لابنها ماهر، الذى عانى حتى وفاته أثر النزيف الأول، وكان يمر بحالات غيبوبة متقطعة لا تستمر أكثر من 24 ساعة، كما عانى النسيان الدائم، وهو ما تسبب في توقف تجربته كممثل، لعدم قدرته على حفظ الحوار وأداء المشاهد، رغم خضوعه لعلاج متواصل أملًا في استعادة قدراته الذهنية.
يُذكر أنّ ماهر عصام نعى شقيقته حنان بتأثر شديد عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، قائلًا: كان نفسي تتجوز وتعيش، كان نفسي أنا أموت وهيّ لأ، الله يرحمك ياختي يا حبيبتي وصاحبتي وبنتي، مع السلامة يا أختي، وغرفتك لن يدخلها أحد يا أختي، يا أكتر حب فى حياتي، كنت بنجح علشانها، الله يرحمك يا حبيبتي، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

 

بالفيديو: راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي يتألقون في عمل ثلاثي

سلمى أبو ضيف: ارتديت الحجاب ثم خلعته وهذه حقيقة الحب الذي يجمعني بـ ظافر العابدين

من "باب الحارة" إلى "الهيبة" ونستمر.. فكيف نشفى من فوبيا النجاح الجماهيري؟!

هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر

كيفانش تاتليتوغ يدعو شاتاي أولوسوي لرحلة بحرية بعد صدور الحكم بسجنه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X