فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وزير الإعلام الكويتي وعد ببحث أزمة المذيعة أمل العوضي

أمل العوضي
أمل العوضي
أمل العوضي

وعد وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري، المذيعة أمل العوضي بالتحقيق والنظر بمشكلة وقرار إيقافها عن تقديم برنامج المسابقات "لمسة فوز" في الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل.
وقالت أمل إن رد وزير الإعلام أثلج صدرها خصوصاً أنه والعاملين في مكتبه استقبلوها بحفاوة كبيرة، وبعد خروجها من مكتبه أعلنت أمل أنها وجدت كل الترحيب والجدية للنظر في القرار المجحف بحقها والطريقة التي تم إيقافها بها عن تقديم برنامج المسابقات "لمسة فوز"، الذي عرض على القناة الأولى في تلفزيون الكويت. وكانت أمل نشرت فيديو انتقدت فيه تجاهل القياديين في التلفزيون وإصرارهم على أن تظل أبوابهم موصدة في وجهها وهي من تبحث عن تبيان الحقيقة كونها موظفة في "الإعلام" والقرار المبهم بهذا الشكل يعتبرها متغيبة عن أداء عملها كونها موظفة رسمياً في التلفزيون.

أمل العوضي

وقبل لقائها وزير الإعلام، أوضحت الإعلامية العوضي تفاصيل جديدة عن منعها من دخول مبنى التلفزيون، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مقر التلفزيون لكي تباشر عملها، ولكنها فوجئت بإغلاق الأبواب في وجهها. وأوضحت خلال مقطع فيديو، أنه لا يوجد بيان رسمي واحد يفيد إيقافها عن العمل، لذلك ذهبت إلى التلفزيون لكي تثبت للجميع أنها غير ممتنعة عن ممارسة عملها.

 

 

مسلسل "طريق" الكشف عن والدة جابر سلطان الحقيقية يثير الصدمة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

طلاق أمينة ومصطفى شندل بـ 15 دقيقة بعد زواج 10 سنوات

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X