حسين الجسمي يغني لفيروز.. ووليد الشامي يتألق في أولى حفلاته في الدمام

حسين الجسمي
حسين الجسمي
وليد الشامي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
وليد الشامي
وليد الشامي
8 صور

على ضفاف الساحل الشرقي، وفي مركز الظهران الدولي للمعارض، وضمن حفلات العيد في السعودية، أحيا الفنانان حسين الجسمي، وليد الشامي حفلاً غنائياً ، حضرته العائلات للاستمتاع بليلة من أجمل ليالي العيد في السعودية التي يمتزج فيها الفن الراقي بالطرب الأصيل ليكون "العيد في السعودية غير".

ففي الظهور الأول له في الحفلات الفنية في السعودية، وتحديداً في مدينة الدمام، أبهج النجم وليد الشامي الجمهور بتقديمه أجمل أعماله الغنائية، التي تتميز بالسرعة والألحان الجميلة، ما لاقى استحساناً كبيراً من الحاضرين. ولم يبخل الفنان ذو النشاط الفني الكبير على جمهوره، حيث قدَّم له باقة من أعماله المميزة من ألبوماته العديدة، ما أسعد الجميع في الحفل. وبمجرد صعوده إلى المسرح، قدَّم الشامي عدداً من أروع أعماله الغنائية ذات الألحان الخليجية الجميلة، حيث غنَّى "صدمة"، "ما انتظرتك"، "يا صاحبي"، إضافة إلى أغنيته الأشهر "ذهب ذهب" التي رددها معه الجمهور بشغف ومحبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتأتي شعبية الشامي الكبيرة في السعودية لطرحه أعمالاً مميزة عبر قناته في "يوتيوب"، حقق من خلالها انتشاراً واسعاً، وبدا ذلك واضحاً في استقبال الجمهور له بعاصفة من الترحيب، معبرة عن حبـها للنجم وليد الشامي، الذي لم تغب أعماله الفنية عن جمهوره طيلة الفترة المـاضية.

بعدها جاء الدور على الفنان حسين الجسمي، الذي سبق له تقديم حفل غنائي ضمن حفلات السعودية في العيد العام الماضي بالرياض. وقاد المايسترو وليد فايـد الفرقة الموسيقية، وأطرب الجسمي الحاضرين بباقة من أروع أعماله الغنائية، حيث قدَّم في البداية أغنيته الأشهر "قاصد"، ثم "الليل وحشة بدون"، و"أنا الشاكي"، و"رعاك الله" في لوحة فنية متكاملة. ومن المفارقات الجميلة في وصلته، التي أدخلت الفرحة إلى قلوب الحاضرين، تقديمه ثلاثة أعمال لكبار الفنانين، حيث تغنى الجسمي للفنانة نجاة الصغيرة "أما براوة"، وصدح للفنان عبدالكريم عبدالقادر "مرني"، وللفنانة اللبنانية فيروز "نسم علينا الهوى" التي رددها معه الجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ولبى الجسمي في الحفل طلب جمهوره بأن يغني أعمالاً معينة، قائلاً: "السعودي ما ينقاله لا".
فقابله الجمهور بعاصفة من الترحيب، وأبدى الجميع سعادته بحضوره حفله الغنائي المقام في الدمام، المدينة الشرقية التي لم تحظَ بنصيب وافر من الحفلات الغنائية. وتعد هذه الحفلة الأولى التي يحييها الشامي، والجسمي في الساحل الشرقي السعودي، لكنها ستكون امتداداً لحفلات غنائية مقبلة.

يشار إلى أن الحفل الغنائي أقيم بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات" ضمن حفلات العيد في السعودية.

 

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"