راشد الماجد ينثر فنه طرباً في حفل جدة.. ويكشف لـ "سيدتي" عن جديده

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
8 صور

في ليلة طربية زاخرة بمشاعر الشوق والحنين والعاطفة الجياشة، تغنَّى الفنان راشد الماجد بحفله في جدة أمام جمهور تجاوز عدده ستة آلاف شخص ضمن ليالي الساحل الغربي. وتقاطرت الجماهير من كل حدب وصوب للاستمتاع بالصوت المتجدد للماجد، والعطاء الدائم، والحضور الفني المتميز، حيث صدح راشد منفرداً طوال أربع ساعات، مقدماً وجبة من الفن الراقي لمحبيه في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة، الذين حضروا مبكراً حرصاً على عيش ليلة حالمة وأصيلة منذ بدايتها.
وافتتح الماجد الحفلة بالأغنية العاطفية، حيث غنَّى "أنت غير الناس"، ليحيي جمهوره، الذي استقبله بترحيب كبير مفعم بمشاعر الاشتياق لراشد الماجد، الذي أدى بعدها "هدية"، الأغنية التي تحمل أجمل معاني الحب والإحساس المرهف، وفي ختامها خاطب الماجد جمهوره قائلاً: "أبشروا من عيوني، أنا اليوم موجود من أجلكم، وسأسهر معكم، وكل طلباتكم مجابة".
وقدَّم راشد بعدها أعمالاً منفردة لطالما تميز بها، خاصة أنه من أوائل الفنانين الذين اعتمدوا هذا النوع من الأعمال الفنية، حيث أدى "كلن تغنى لي"، و"ما في أحد"، و"متى قلبك"، و"كثر كل شي واحشني"، و"خذ راحتك".
باقة غنائية، أطرب بها راشد الحاضرين مغرداً بأجمل الأغاني، التي أثارت الجمهور، فأخذ يردد معه أروع أعماله، ليبدو واضحاً مدى الانسجام بين الفنان ومحبيه. ثم أدى راشد أعمالاً من زمن التسعينيات، حيث غنَّى إحدى أجمل أغانيه الشاعرية "خلهم ينفعونك"، التي ألهبت مشاعر الجمهور، وأشعل الماجد سماء جدة حينما تفنَّن في غناء "ويلاه" أكثر أعماله الفنية انتشاراً في الوطن العربي، بعدها غنَّى بإحساس مرهف "تتر العاصوف"، المسلسل السعودي الذي انتهى عرضه رمضان الماضي، وهذه المرة الأولى التي يغني فيها الراشد في حفلاته شارة مسلسلٍ.

راشد الماجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واستأذن راشد من الجمهور الغفير أخذ راحة قصيرة، لكنَّ حماس محبيه أجبره على غناء رائعته "وحشتني سواليفك".
وبعد ساعة ونصف الساعة من أداء الأغاني ذات اللون العاطفي، أخذ راشد استراحة لمدة نصف ساعة، ليعود مجدداً إلى خشبة المسرح، ويقدم "شرطان الذهب"، أغنيته التي طرحها في التسعينيات، وكذلك "الله كريم"، بعدها لبَّى برحابة صدر طلبات الجمهور بغناء "تفنن"، وبما أن الحفل استثنائي، فقد تألق الماجد في نثر أجمل أغانيه، خاصة العاطفية منها، ما منح الحفل رونقاً خاصاً.
ولم يبخل راشد على محبيه في تقديم جديده، وهو الذي اعتاد على طرح أعمال منفردة عبر قناته في "يوتيوب"، حيث قدَّم أغنيتين، تغنَّى بهما للمرة الأولى عبر "جلسات وناسة"، وهما "يا شوق"، و"ما عاد في الأحلام" ليجعل من المسرح جوهرة تنبض حياةً.
أعمال غنائية قديمة وجديدة، غناها الراشد لمحبيه وعشاقه في حفله، حاكت جميع الأذواق، ومن المفارقات الجميلة أن معظم هذه الأعمال، طرحها الماجد منفردة، وحققت له انتشاراً عربياً واسعاً، منها "أنا الأبيض"، و"يا غالي الناس"، و"قال الوداع"، و"لربما"، وبلغ عدد الأغاني التي أداها 25 أغنية، ليختتم حفله الجماهيري بأغنية وطنية، هي "عاش سلمان" وسط تفاعل كبير من قِبل الجمهور في المسرح.
وأكد الفنان راشد الماجد لـ "سيدتي"، أن جميع الأعمال الفنية باتت تقدم منفردة على الـ "سوشيال ميديا"، والجمهور يختار الأغنية المحببة له، التي يرغب في سماعها، وقال: "انتظروني في ألبومي المقبل".
وعبَّر راشد عن سعادته البالغة لإحيائه حفلاً في السعودية خلال أيام العيد، مبيناً أنها من أهم حفلاته الغنائية.
وقد رافق راشد الماجد خلال الحفل سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، الذي قدَّمه إلى وسائل الإعلام، وإلى جمهوره، وبقي معه حتى مغادرته.
يشار إلى أن هذه المشاركة الرابعة لراشد في المناسبات الفنية بالسعودية، حيث سبق له أن قدَّم حفلاً في الرياض العام الماضي، كما شارك في الحفل الغنائي بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم، وفي الحفل الغنائي الذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن في سبتمبر الماضي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"