أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السائقة الأولى: قيادة المرأة السعودية للسيارة تخطف الأنظار عن كأس العالم

قيادة المرأة السعودية للسيارة تخطف أنظار العالم
الشيخ القرني ينصح المجتمع حيال قيادة المرأة السيارة

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم نحو روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم، خطفت الساعات الأولى قبيل دخول القرار الملكي لقيادة السيارة حيز التنفيذ أنظار المجتمع السعودي والعالم العربي والعالم الغربي.

وتصدر هاشتاق #المرأة_السعودية_تسوق على تويتر ولاقى رواجاً كبيراً من قبل الرجال والنساء داخل وخارج السعودية، بين مهنئين وداعين لها بالسلامة والتوفيق.

فقال الاعلامي تركي الدخيل: "بعد ساعتين يسري قرار الأمر الملكي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة. قرار تاريخي في مسألة بديهية تعتبر تحولاً في مسيرة السعودية والمرأة السعودية كل التوفيق لشقائق الرجال".

السائقة الأولى: فيديوهات لنساء تقدن السيارة للمرة الأولى في السعودية

فيما قال عبدالرحمن اللاحم: "باقي ساعات على تطبيق القرار التاريخي شيء جميل أن تشهد مثل هذا القرار العظماء وحدهم من يصنعون التاريخ".

فيما علق الدكتور عائض القرني قائلاً: "كل من يستهزئ بالمرأة وينشر عنها السخافات والهمز واللمز عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو جاهل وضعيف نفس، وأقول له مالا ترضاه لأمك أو أختك أو ابنتك فلا ترضاه لأي امرأة أخرى واتق الله إن الله يحب المتقين".

فيما قال الاعلامي سلمان الدوسري: "ستوقد المرأة ويثبت السعوديين أنها قادت والرجل أكبر معين لها ستتكسر أوهام وتتلاشى حواجز وسنرى الأمور على طبيعتها وكأن المرأة السعودية تسوق من عشرات السنين، لا تزايدوا على وعي السعوديين".

 

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X