خاص.. سيدتي تحتفي بالسائقات الأوائل

روعة ميرة
ونخبة أخرى من نساء
تقطيع الحلوى
ايمان باحيدرة
5 صور

اليوم هو اليوم المنتظر للمملكة العربية السعودية إناثاً وذكوراً، إذ يعد يوماً تاريخياً، لذلك أعدت سيدتي تجمعاً نسائياً لأوائل السيدات الحاصلات على الرخص، ونخبة أخرى من المؤثرات والملهمات في المجتمع السعودي، بالإضافة للسائقات الأوائل اللواتي انطلقن في صبيحة هذا اليوم المبارك متوجهات إلى مقر مجلة سيدتي في مدينة جدة.
أتى الاحتفاء في نهاية البث المباشر التي قامت به مجلة سيدتي على مدى ساعتين متتاليتين حيث تخللته مجموعة من النصائح الهامة الصادرة من الخبيرة في عالم السيارات فاتن عمر، ومديرة المجلس الاستشاري لقيادة المرأة هبة الزاهد، واحتفت السيدات الواصلات إلى الاستديو وعبرن عن شعورهن وحماسهم بتفعيل القرار ووجهن شكرهن لخادم الحرمين الشريفين على هذا القرار.
تلى ذلك تقديم قالب حلوى مزخرف بشعار السائقة الأولى الخاص بالموقع الجديد لها الذي تم اطلاقه قبل أيام قليلة، حيث تم تقطيع الكيكة من قبل النساء اللواتي أتين إلى مقر المجلة بسياراتهم الخاصة، وهن جدان العمودي ودانا عبد الهادي وجمانة مطر وسحر ناصيف وسارة الوسية وغزوة العتيبي، وفي الختام تم تقديم جوائز قيمة للسيدات.
واجتمعن جميعهن على كلمة واحدة وجهنها للمرأة السعودية من خلال منبر سيدتي، بأن على السيدة ألا تخاف من القيادة ويجب عليها أن تشجع لها، لأنه ببداية كل أمر يوجد رهبة ومن ثم يعتاد عليه المجتمع.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط