اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرانش مونتانا يغضب جمهوره في موازين

فرانش مونتانا
فرانش مونتانا
تدوينة فرانش مونتانا
في الحفل
مع راقصات بالزي المغربي
فرانش مونتانا يغني
6 صور

ألهب مغني الراب الأمريكي، من أصل مغربي، فرانش مونتانا، حماس الجمهور الذي حضر بكثافة إلى منصة السويسي، في إطار الليلة الثانية من ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين العالمي، وذلك في أول مشاركة له في فعاليات المهرجان. حيث وصل في اليوم نفسه مساءً للمغرب، ولعلّه لهذا السبب لم يكن قد ارتاح جيدًا ليقدّم عرضه في ساعة ونصف الساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



حيث عاب عليه عدد من الحاضرين تأخيره الذي قدّم اعتذرًا عنه مقدم الحفل عز الدين منتصر، حيث إنّ الحفل بدأ متأخرًا ولم يدم سوى نصف ساعة، وهي مدة قليلة جدًّا في حق جمهور شاب متعطّش للقاء نجمه المفضل، بخاصة وأنّ عددًا من معجبيه جاؤوا من مدن بعيدة لحضور هذا الحفل، الذي نُقل مباشرة على شاشة القناة الأولى للتلفزيون المغربي ، حيث هلل الجمهور الغفير كثيرًا لصعود مانتانا إلى المنصة وهو يلفّ رأسه ووجهه بمنديل فضي لامع، ويقدّم استعراضه مع راقصات ارتدين ملابس مغربية، لعلها إشارة منه لانتمائه للمغرب، الذي غادره مع والديه مهاجرًا إلى أمريكا منذ أن كان في سنّ الرابعة من العمر. وبدا الجمهور متحمّسًا جدًّا يردد مع مانتانا كل أغانيه، وقد كان بدوره سعيدًا وحيّا الجمهور بكلمات مغربية مثل "بلادي"، وحيّا ملك المغرب بـ "عاش الملك" وهو يحمل راية المغرب.

ونشر مونتانا على حسابه في الانستقرام، صورة من الحفل وهو يحمل العلم المغربي قائلًا: 100 ألف حضروا من أجل الحب. أحبّكم مشيرًا لحضور ولي العهد المغربي مولاي الحسن.

وفاة ناصر القصبي.. شائعة

إليسا تدعم طفلًا سوريًّا فقد بصره

خطيب زينة السابق يدافع عنها ضد أحمد عز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"