جمال /شعر وتسريحات

فوائد الثوم للشعر لإيقاف تساقطه نهائيّاً

فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر
فوائد الثوم للشعر

إنّ تساقط الشعر، يفقد المرأة جزءاً هاماً من جمالها، لذا عليكِ الاسراع بالبحث عن حلّ طبيعي يعيد لشعركِ غزارته، وننصحكِ الاستفادة من فوائد الثوم للشعر .

الثوم.. حلكِ السحري لعلاج تساقط الشعر

 فوائد الثوم للشعر
 

فوائد الثوم للشعر لا تعد ولاتحصى فالثوم يساعد على الحدّ من تساقط الشعر بشكل كثيف، له دور مهمّ في علاج مشاكل الشعر، يمنع تساقطه ويحفّزه على النموّ بشكل صحيّ، يقضي على قشرة الرأس ويمنح الشعر لمعاناً ونعومة. لا تتردّدي في استخدامه على الرغم من رائحته المزعجة.

خلطة لتنعيم الشعر ومنع تساقطه... نتائجها سحرية


فوائد الثوم للشعر :

 فوائد الثوم للشعر
1- إعادة إصلاح الشعر التالف: مع كثرة استعمالكِ الصبغات سيصبح شعركِ معرّضاً للتلف والتكسّر، استخدمي الثوم لتعيدي له لمعانه وحيويّته.
2- تقوية فروة الرأس: يعمل الثوم على تقوية فروة الرأس وتعزيز صحّة البصيلات، ما يمنحكِ شعراً صحيّاً وجذوراً قويّة.
3- معالجة الشعر الخفيف: يساعد الثوم على إنبات الشعر في الفراغات الموجودة في الفروة.

علاج تساقط الشعر وتقصفه بوصفة مثالية

طرق استخدام الثوم في علاج تساقط الشعر

 فوائد الثوم للشعر
 

1- الثوم مع الشامبو أو البلسم: اخلطي الثوم مع الشامبو أو بلسم الشعر، وفي حال انزعاجكِ من رائحته ضعي قليلاً من الزنجبيل لامتصاصها. احرصي على استخدام هذه الوصفة مرّتين فقط في الشهر، لأنّ كثرة تطبيقها قد تعطي نتائج عكسيّة وتتسبّب في جفاف الشعر.
2- الثوم وزيت الزيتون: ضعي في وعاء زجاجيّ قطعاً من الثوم المفروم وكميّة من زيت الزيتون، ثم احكمي إغلاقه ودعيه لمدّة أسبوع. قومي بتدليك فروة رأسكِ بالخليط، سيساعدكِ على علاج مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نموّه من جديد. ضعي الزيت على شعركِ ليلاً واغسليه جيّداً في الصباح.


علاج تساقط الشعر بطرق عملية وسهلة

3- زيت الثوم: اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الثوم "يمكنكِ شراؤه" مع ملعقتين كبيرتين من زيت الجرجير وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند. سخّني الخليط قليلاً، ثمّ قومي بتدليك فروة رأسكِ به، بعد ذلك غطّي شعركِ لمدّة ساعة كاملة قبل غسله جيّداً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X