اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح لوضع كريم العيون بالطريقة المثالية

نصائح لوضع كريم العيون

من المعروف بأن البشرة في منطقة حول العينين رقيقة وحساسة – لذا فإن علاجها بكريم العينين أمر ضروري، ومن المهم بالقدر ذاته وضع الكريم بالطريقة الصحيحة. لذا تشاركنا سميرة ألفت، خبيرة التجميل في أولاي وفنانة المكياج المعروفة في دبي، بعض النصائح حول كيفية وضع كريم العين، والطريقة المثالية مع كريم العيون أولاي ألتيميت الثوري الجديد:

استخدام البنصر عند وضع الكريم
على الرغم من أننا جميعاً نعرف ذلك، لكن لا بأس من التذكير، حيث تعتبر لمسة أصبع البنصر أخف من غيرها، ما يقلل من الضغط والشد في منطقة العين الحساسة.

وضع نقاط صغيرة من الكريم حول العين، وفوقها وصولاً إلى الحاجب وتحتها
يهتم معظمنا بالمنطقة الموجودة تحت العين، لأنه المكان الذي تتكون فيه الهالات السوداء، في الواقع ومن أجل الحصول على أفضل النتائج تحتاج منطقة العين بكاملها للترطيب بشكل مثالي.

اضغط على الكريم بلطف لتحفيز الدورة الدموية
حاولي عدم شد أو تمديد البشرة الحساسة حول العين، اضغطي بلطف حتى تشعري بالامتصاص، ركزي اهتمامك على المناطق التي تحتاج لعناية أكثر عند وضع الكريم.


تدليك المنطقة بلطف على شكل حركات دائرية
يجب تدليك المنطقة بلطف ونعومة وعلى شكل حركات دائرية حتى يتم الامتصاص دون شد البشرة أو تمديدها.
يجب أن يكون وضع كريم العين الخطوة الأخيرة في نظام العناية بالبشرة
يجب وضع كريم العين يومياً في الليل قبل النوم وفي الصباح عند الاستيقاظ، وفي حال كنت تودين وضع المكياج إحرصي على الانتظار لمدة دقيقة للتأكد من امتصاص البشرة للكريم على النحو الأمثل.

إذا كان اهتمامك هو الحصول على بشرة نضرة وشابة أو تفتيح منطقة حول العين، فأطلقت أولاي نوعين جديدين آخرين من الكريمات المخصصة لمنطقة العيون والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من مخاوفك وهما كريم العيون أولاي إلومنيتنغ وسيروم العيون أولاي فيرمينغ.

جربيها بنفسك لتحصلي على عيون متألقة ودائمة الشباب!