فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي عجرم تعيد الحياة إلى مهرجان "موازين" وماجدة الرومي تتألق على مسرح محمد الخامس

نانسي عجرم
نانسي عجرم
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعادت الفنانة نانسي عجرم الروح إلى مهرجان "موازين" هذا العام، بعدما عاش المهرجان حالة من الركود بسبب قلة الحضور الجماهيري المتأثرة سلبًا بالمعارضة الشعبية، التي رمت بثقلها على حفلات كبار فنانين العرب الذين شاركوا هذا العام . حفل نانسي الناجح أبهر إدارة المهرجان وأعاد إليهم الأمل في السير قدمًا في المهرجان، بنسبة الجماهير التي أحاطت المسرح من أقصى يمينه إلى أقصى يساره .

وصلت الفنانة نانسي ليلة الأربعاء وقد استقبلها الفانز بزفة مغربية ترحيبًا بها في المغرب، وكانت نانسي رغم إرهاقها من عناء السفر وقفت والتقطت صورًا مع الجمهور الذي كان ينتظرها في باحة الفندق .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قبل الحفل بساعات وفي فترة بعد الظهر، استقبلت نانسي عددًا من الفانز وجلست معهم وتنقلت بين أرجاء فندق "تور حسان" . وهذه المرة الأولى التي تقوم نانسي بهذه الجولة، حيث أعربت عن إعجابها في الجمال الطبيعي للفندق، وللخدمة التي يتميز بها. والتقطت بعض الصور في أرجائه وتناولت القهوة في حديقته .


سألتها "سيدتي" إن كانت مرتاحة قبل بدء حفلها من حيث الحضور الجماهيري الذي قد يتأثر فيه بسبب المعارضة الشعبية للمهرجان، فقالت: أنا مرتاحة ومطمئنة لديّ جمهور متابع لي يجعلني مطمئنة مهما كانت الظروف" .


وذكرت نانسي أنها في طور تحضير أغنية سينغل خلال الصيف لم تفصح عن اسمها، وسوف تصورها فيديو كليب .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قبل حفلها بساعة توجهت نانسي إلى منصة النهضة التى تبعد نصف ساعة عن مكان إقامتها في "تور حسان"، ووصلت إلى الكواليس تنتظر جهوزية فرقتها الموسيقية، وكانت قد سمعت أصوات الجماهير الغفيرة في أرجاء النهضة . عندما صعدت المسرح ورأت بعينيها العدد الهائل من الجماهير، ضحكت وشكرت لهم حضورهم وبدت سعيدة . غنت نانسي بروح فنية عالية المستوى استمدتها من تفاعل الجمهور معها. تضمن برنامجها الغنائي ألبومها الأخير وأغنيات أخاصمك آه ، وآه ونص ، وحلم البنات، وكل أغنية طلبها الجمهور .


أثبتت نانسي عجرم في حفل مهرجان "موازين" لعام ٢٠١٨ أنها نجمة الملايين ونجمة مهرجان "موازين" لهذا العام، رغم صعوبة الأوضاع التي أحاطت به .

بعد انتهاء حفلها في الساعات الأولى فجرًا توجهت نانسي مباشرة إلى مطار الدار البيضاء في طريق العودة إلى بيروت.

حفل ماجدة الرومي
لا أحد يشعر بوجود الفنانة ماجدة الرومي التي مكثت في جناحها لا تبارحه إلا للضرورة القصوى، إما إلى البروفة أو إلى الحفل، وغير ذلك لا سبب لخروجها . الصحافة لم تستطع لقاءها لا في صالون الفندق ولا في أي مطعم من مطاعمه. شقيقها عوض الرومي هو الوحيد الذي تلتقيه يتجول في أنحاء الفندق وعندما تسأله عنها يقول إما نائمة أو مشغولة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يوم حفلها خرجت من الفندق قبل ثلاث ساعات من موعد الحفل، عند السابعة والنصف بتوقيت المغرب متوجهة إلى مسرح محمد الخامس.

دخلت الفنانة ماجدة الرومي المسرح وسط تصفيق الحضور الذي ملأ المقاعد البالغة عددها 1800 كرسي . ووجهت لهم التحية واصفة المغرب بأنها أرض طيبة وشعب مثقف . غنت ماجدة مجموعة من أغنياتها وخصت الشعب المغربي بغناء أغنية (يا بلادي) وهي أغنية مغربية مشهورة، فأعطتها من ثقافتها الموسيقية طعمًا مختلفًا.

 

لماذا لم تسامح ابتسام تسكت الفنان بدر سلطان؟

بين ساخر وحزين... كيف علّق النجوم على خروج ألمانيا من المونديال ؟

صفاء سلطان تحتفي بنجاح ابنتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X