أب يصنع لابنه المعاق سيارة "آيس كريم"

7 صور

تداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة معبِّرة لأب محب استطاع أن يشعر ابنه المعاق بالتمييز، وذلك بأن صنع له سيارة "آيس كريم" للاحتفال بها، وتقول التغريدة: "أب يصنع لابنه سيارة آيس كريم ليخفي الكرسي المتحرك لابنه المعاق أثناء احتفاله مع أصدقائه".
كما وصف بعض المغردين هذه الفكرة بالرائعة واللمسة الأبويَّة، والبعض الآخر وصفها بأنَّها فكرة ليست جيدة، ويجب أن لا يُشعر ابنه بأنَّ إعاقته شيئًا يخجل منه. ومن هذه التغريدات:

فكتب غرد سعد إبراهيم الربيق ‏@saadalrobig قائلا:"الرحمة والمحبة توجب الإحساس"، وكان Ahmed Al-Rammah‏@al_rammah مع الفكرة فقال:
"فكرة رائعة ولمسة أبوية حانية" وغرد Ahmed almulhim‏@:"الأبوة في أحلى صورها". وقالت Mona Salman‏@TwiteritaA: "من أجمل ما شاهدت : و أيضاW من أحزن ما شاهدت".

و قالت هَـ❢‏@ii_HYON: "أنا أحس هالاب مخطئ بهذي الحركة ليش يخفي إعاقة ابنه الاعاقه ابتلاء من ربي مب عيب بيكبر الابن ويكبر معه شعور انه لازم يخفي اعاقته"أما انقراض ‏@Extinctkind فكانت ضد الفكرة، وقالت:"لماذا يخفيه ؟ خلف الحنان الزائد دائما يمكننا لمس القسوة، ضعي نفسك مكان المعاق ،هذه العناية الزائدة ،هذه الحاجة لإخفاء وضعه أو تمويهه تجعله يلمس بشكل واضح كم هو مختلف"وكانت مشكلة هدى ‏@HudaDu89 مع الجملة المعبِّرة تحت الصورة، حيث قالت:"لو قلتو ليشعر بالتميز والمرح مع اصدقائه كان افضل من يخفي الكرسي حقو".