فن ومشاهير /مشاهير العالم

علاقة بريانكا شوبرا ونيك جونس إلى العلن وهذا موعد الخطوبة

بريانكا ونيك يترافقان سوياً
بريانكا شوبرا ونيك جونس
يمسك بيدها
بريانكا شوبرا ونيك جونز
بريانكا شوبرا ونيك جونز
بريانكا ونيك يترافقان سوياً

يبدو أنّ العلاقة العاطفية التي تجمع نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والنجم نيك جوناسNick Jonas تتجه إلى الرسمية، بخاصة بعد أن شوهدا سويًّا في كثير من الأماكن، من دون التهرب من كاميرات الإعلام.

وفي التفاصيل فقد شوهدت شوبرا خلال الفترة الماضية مع صديقها الجديد المطرب الأمريكي نيك جوناس، في صيف عام 2018، حيث انتقلت بعلاقتها به من صفر إلى 100 في غضون عام واحد.

تقول مادو شوبرا والدة بريانكا عن رأيها بجونز: "لقد التقيت به للمرة الأولى، لذلك فمن السابق لأوانه تكوين رأي".

بريانكا شوبرا مغرومة والمشاكل تلاحقها...!


وكان الثنائي قد رُصدا معًا في مومباي وهما في طريقهما إلى المطار، حيث كانت في انتظارهما كاميرات المصورين. كما شوهدا في مطار جون كينيدي في نيويورك في الفترة الأخيرة ، وبدا وكأنهما زوجان، وتبيّن أنهما كانا في طريقهما إلى حفل زفاف عائلي.

أما عن خبر ارتباطهما رسميًّا، فقد ذكرت مصادر مقربة من الثنائي أنهما سيعلنان خطوبتهما في نهاية تموز/يوليو أو أوائل آب/أغسطس.

بريانكا شوبرا تفوز بجائزة الأم تيريزا

وكان شوبرا وجوناس قد أثارا الجدل لأول مرة عندما سارا معًا على السجادة الحمراء، في حفل Met Gala عام 2017، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشائعات تطاردهما حول العلاقة التي تجمعهما.

يشار الى أنّ بريانكا وهي ملكة جمال العالم سابقًا، مثلت في هوليوود، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي " Quantico"، وقد أُدرجت بين أقوى 100 امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2017.

كماعملت مع اليونيسف لأكثر من عقد من الزمان. وقد تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، ولديها شركة إنتاج خاصة بها، وهي أول نجمة في بوليوود تشارك وكالة الفنانين المبدعين في لوس أنجلوس.

أما نيك جوناس فقد أُدرج في قائمة الرجال الأكثر جاذبية في مجلة بيبول، ولكن بالمقارنة مع بريانكا شوبرا، والفرص التي كان عليه أن يتخطى الوصول إلى مكانتها، يمكن أن يكون نيك هو الشخص الذي حالفه الحظ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X