فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كريم محمود عبد العزيز ينشر صورة نادرة لوالده مع أحمد زكي

أحمد زكي مع محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز مع نجله كريم
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي

نشر الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز صورة نادرة لوالده الفنان محمود عبد العزيز مع الفنان أحمد زكي، وكتب تعليقًا عليها: "الطيّبين.. حدّ يكلمني عن حلاوة الصورة.. نقرا لهم الفاتحة ولكل من فارقونا".

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية من محبّي النجمين، ومتابعي الفنان الشاب عبر موقع الصور والفيديوهات انستقرام.

يُذكر أنّ علاقة صداقة قوية كانت تجمع بين النجمين أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، رغم المنافسة القوية التي كانت تجمعهما، فيُحكى أنه في أثناء تصوير محمود عبد العزيز فيلمه "الشقة من حق الزوجة"، كان أحمد زكي يصور فيلمه "المدمن" في موقع قريب، فقام بعمل زيارة لصديقه محمود وعاتبه قائلًا: أنا زعلان.. ليه مجبتونيش معاكوا في الفيلم ده؟.

وكان زكي ومحمود عبد العزيز قد تشاركا في بطولة أفلام، أشهرها فيلم "البريء" إخراج عاطف الطيب، وتدور أحداثه حول أحمد سبع الليل، وهو شاب فقير، لم يتمكن من تلقّي تعليمه بسبب ظروف معيشته القاسية، يتعاطف معه حسين وهدان، الشاب الجامعي المثقف، ويعلّمه المبادىء الوطنية، ويشجعه على الالتحاق بالقوات المسلحة، ثم يحوّل إلى حراسة المعتقلات، وهناك يتم غسل مخّه وإيهامه أنّ كلّ من في المعتقل، هم أعداء الوطن الذين يحاربون تقدّم البلد، ويتم تعليمه الطاعة العمياء. يتم القبض على حسين وهدان وتحويله إلى المعتقل نفسه الذي يخدم به سبع الليل، يلتقي الصديقان في لحظة فارقة تنكشف فيها الحقيقة للمجند المُغيّب، فيرفض تعذيب صديقه، يتم حبس الاثنين معًا، يكشف حسين وهدان الحقيقة كاملة لسبع الليل، الذي يثور بعدها ندمًا على ما فعل بالأبرياء، يتم قتل حسين بالأفاعي السامة، فيقرر سبع الليل الانتقام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X