فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده وهند ووعد على موعد مع جماهير أبهـا

محمد عبده
هند
محمد عبده
وعد
محمد عبده

في أبهـى حلّة وطلّة عبر مسرح المفتاحة، يتجدد لقاء فنان العرب محمد عبده بجماهيره في الحفلات السعودية، وهذه المرة عبر بوابة "حفلات الصيف في أبها"، حيث شكل مسرح المفتاحة مع فنان العرب علاقة وطيدة جمعته بها منذ فترة التسعينيات، تزامنًا مع أولى حفلات أبها التي كانت في عام 1998، حيث لم يتغيّب فنان العرب عن أبرز حفلات المنطقة بواقع تسع مشاركات، ليكون بذلك من أكثر الفنانين المشاركين فيه، ولتكون حفلته المقبلة هي العاشرة له في أبهـا ، وبعد نهاية حفلات العيد التي شارك بها فنان العرب في العاصمة الرياض مؤخرًا ، يؤكد وجوده الفني مرة أخرى في حفل جماهيري ولجميع الفئات، سيقام يوم الخميس في التاسع عشر من يوليو الحالي .
وبعد طرحـة لألبوم "عمري نهر" الذي حمل ألحان الموسيقـار طلال، وتغنّى من كلمات شعراء مؤثرين، وحملت واحدة من أعمالة كلمات الشاعر نزار قباني ، حيث صدح بعد طرحه للألبـوم في حفل غنائي أقيم في دار الأوبرا المصرية في مايو الماضي، تغنّى فيه بأعمال ألبومه الجديد .



وكان فنان العرب قد أحيا في مطلع شهر يناير الماضي حفلًا غنائيًّا في مدينة جدة، بالإضافة إلى حفـل أقيم في العاصمه البحرينية المنامة ، لتستمر طلّاته عبر حفلات "هلا فبراير" في الكويت، ليعود مجددًا إلى جدة في أبريل الماضي وليحيي حفلات العيد في الرياض .
وفي سيـاق متصل تحيي الفنانتان وعد و هند حفلًا غنائيًّا أيضًا سيجمعهما في مسرح المفتاحة في أبها، وذلك يوم الجمعة في العشرين من يوليو حيث سيخصص الحفـل للسيدات، وستحظى أبهـا بليلتين من الطرب على المسرح الذي يتسع لما يقارب 4000 متفرج .


وعد وهن ستتغنّيان لإول مرة بالسعـودية ، وبرغم قلة النشاط الفني للفنانه هند، إلا أنّ حفلتهـا المقبلة قد تشكل لها بوابة عودة مجدّدًا لتكثيف الأعمال الغنائية بالفترة المقبلة، برغم مشاركتها في الجلسات الغنائية التي ظهرت بها مؤخرًا .
أما وعد فكانت قد طرحت في الفترة الأخيرة عملًا متجددًا وباللون العراقي عبر قناتها في اليوتيوب، بعنوان: أنا بخير ، بالإضافة لعمل آخر بعنوان: شاطـر ، وتعدّ من الفنانات اللواتي تجدّدنَ نشاطهنّ لجمهورهنّ عبر موقع وسائل التواصل الاجتماعي .
وتكتسب حفلة هند ووعد أهمية خاصة لهنّ كونها الأولى لهما في السعودية حيث تعد أبها من أبرز المدن التي أقيمت بها الحفلات الغنائية وذلك قبل عشرين عـامًا، وتغنّى فيها مطربون من الخليج بما يقارب 40 فنانًا .
يشار إلى أنّ فنان العرب محمد عبده تغنى في صيف العام الماضي منفردًا في أبها على مسرح المفتاحة، بالحفل الذي استمر لساعات الصباح الأولى ، ويأتي الحفـل بدعم من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، من ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي أعدتها الهيئة للمتذوق الفني من الجمهور السعودي.

 

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X