فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: تجميد روبي حتى موسم رمضان 2019

روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي

تراجعت الشركة المنتجة لمسلسل "أهو ده اللي صار" للفنانة روبي عن قرارها بعرض المسلسل خلال اليام القليلة المقبلة بعدما خرج بصورة مفاجئة من ماراثون دراما رمضان 2018، وقررت الشركة تجميد العمل كاملاً ليعرض بصفة نهائية في موسم دراما رمضان 2019، وهو ما يعني أن روبي ستغادر العام الحالي دون أن يعرض لها أي عمل درامي!!

"سيدتي نت" انفردت بالحقيقة: روبي تبحث عن الطلاق "خلعاً" وتخاف ألا ...


القرار المفاجىء بتأجيل المسلسل إلى موسم دراما رمضان 2019، جاء بعد اكتشاف الشركة المنتجة بأن أجواء المسلسل وأحداثه تناسب الشهر الفضيل، وأنه لن يحصل على الصدى الجماهيري المتوقع في المواسم الأخرى، علماً بأن المسلسل خرج من موسم رمضان الماضي دون سبب معلن حتى اللحظة.

مسلسل "أهو ده اللي صار" تدور أحداثه فى فترة تاريخية قديمة إذ تبدأ فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث، التي مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا فى إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي تدور فى مصر مع نهاية القرن الـ19.

محمد فراج لـ"سيدتي نت": عزفت على العود لـ"أهو ده اللي صار" وحزين لخروجه ...


وتظهر روبي بشخصيتين داخل المسلسل، الأولى من الطبقة الارستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضي بسبب حبها الشديد للغناء، وتتعرض للكثير من المواقف مع عائلتها داخل القصر الذي تعيش فيه، والشخصية الثانية تظهر كصعيدية وهي فترة زمنية أخرى، حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة" الفتاة التي تدافع عن المرأة الصعيدية.

يذكر أن مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي، وهشام إسماعيل وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X