أحلام تحيي خمس حفلات في السعودية

أحلام
أحلام
أحلام
احلام
5 صور

أعلنت الفنانة أحلام عبر حسابها في تطبيق سناب شات إحياءها خمس حفـلات غنائية في السعودية، ستكون الأولى في الرياض، وستجول في مدن جدة، والدمام، والطـائف، وأبــها.
وقالت أحلام: "حفلتي في الرياض ستكون مدمرة وعالمية، وتليق بجمهوري في السعودية".

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت


وبعد انتهاء حفلتها في مهرجان موازين بالمغرب قبل أيـام ضمن نشاطها الغنائي في فصل الصيف، حيث أحيت السهرة الختامية للمهرجان، تستعد أحلام حالياً لإقامة حفلة، تلتقي فيها جمهورها العربي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في لوس أنجلوس، في 21 من الشهر الجاري.
ويشهد موسم الصيف حفلات فنية في المدن الرئيسية بالسعودية، ففي عطلة العيد جرى تنظيم عشر حفـلات في مدن عدة، وتقام حالياً فعاليات فنية في مهرجان سوق عكاظ، إضافة إلى "حفلات الصيف" في أبـها في عطلة نهاية الأسبوع الجاري والمقبل.

أحلام تعتذر من الفنانين: لم أكن أقصد مضايقتكم


وشارك في إحياء هذه الحفلات عدد كبير من نجوم الغناء العرب، وسيكون الجمهور السعودي المتذوق للفن على موعد مع الفنانة أحـلام خلال الفترة المقبلة. ولم يسبق لأحلام إحياء حفل فني في السعودية.
وقد أشادت أحلام بالحفل الغنائي الذي سيجمع الفنانتين وعد وهند في أبـها الأسبوع المقبل، متمنية أن تراهما في حفلات كبرى في الرياض، وجدة، والدمام.

أحلام تتحدى مهرجان "موازين"


وتأتي هذه الحفـلات بدعم من الهيئة العامة للثقافة التي تولي اهتماماً كبيراً بإقامة الحفلات الغنائية المتميزة في السعودية لتقديم رسالة الفن السامية والراقية لعشاق الغناء والطرب. وقد دشنت هيئة الثقافة الحساب الرسمي في "تويتر" @GCA_FN قبل أيام، والمختص في أخبار الحفلات الغنائية والموسيقية، وكل ما يهم جمهور الطرب الأصيل.