فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إنذار أخير لـ دوللي شاهين بسبب "يا حلو صبّح"لوقف إذاعتها وحذفها من اليوتيوب

دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين

وجهت جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، إنذارا قضائيا أخيرا إلى الشركة المنتجة لأغنية الفنانة دوللي شاهين "يا حلو صبّح" لوقف إذاعتها وحذفها من موقع اليوتيوب، بسبب عدم تسوية الأمور المتعلقة بحماية الملكية الفكرية. وأكد الموسيقار الموجي الصغير أن ما قالته دوللي عن أن الشركة المنتجة تملك حقوق الأغنية غير صحيح، حيث لم يوقع ورثة ملحنها الأصلي محمد الموجي كلهم على التنازل عن حقوقهم المادية بأعمال الوالد.

جمعية المؤلفين والملحنين أكدت أنها لن تكتفي بإرسال الإنذار القضائي، ولكنها أرسلت شكوى رسمية إلى الرقابة على المصنفات الفنية، تطالبها بالتحقق من وجود موافقات أصحاب الحقوق المادية والأدبية لأي أغنية أو فيديو كليب، قبل منح التصريح بإجازة العرض.

دوللي شاهين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في الوقت نفسه، أكد بعض أفراد عائلة الموسيقار الراحل محمد الموجي أن الشركة المنتجة حاولت التفاوض معهم للوصول إلى حلول ودية، ولكن تم أبلاغها بضرورة إيقاف عرض الأغنية أولا، خاصة وأن الموسيقار الموجي الصغير، يرى أن دوللي شوهّت لحن الأغنية بالتوزيع الجديد.

يذكر أن "أغنية يا حلو صبّح" من أشهر أغنيات المطرب الراحل محمد قنديل، ومن كلمات الشاعر مرسي جميل عزيز، وألحان محمد الموجي، وأعادت دوللي شاهين توزيعها وتقديمها مؤخرا، ولكن تم حذف الأغنية من موقع اليوتيوب، ولكنها لا زالت متوفرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X