شاهد.. معجزة إلهية تنقذ رضيعًا بعد دفنه حيًا تسع ساعات

الجاني
إنقاذ طفل بعد دفنه
3 صور

تم العثور على طفل يبلغ من العمر خمسة أشهر على قيد الحياة بعد دفنه حيًا تحت كومة من الخشب في غابات مونتانا الأمريكية لمدة تسع ساعات على الأقل.
وبحسب موقع «ABC نيوز»، تلقت السلطات مكالمة هاتفية على «911» حول وجود رجلٍ مصاحب لطفل ذي تصرفات غريبة في منطقة «لولو هوت سبرينجز» في مقاطعة ميسولا، وأن الرجل كان يهدد الناس ببندقية كان يحملها، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن المشتبه به وهو «فرانسيس كارولي»، البالغ من العمر 32 عامًا غادر المنطقة، وأن الطفل الذي كان في عهدته لم يشاهد لعدة ساعات.


عثر فريق البحث والإنقاذ على الرضيع بعد تمشيط الشرطة الغابات لأكثر من ست ساعات؛ حيث عثر أحد أفراد الشرطة على الطفل بعد سماعه يبكي بصوت خافت، وتم اتباع الصوت والعثور عليه.
واعتقلت الشرطة في وقت لاحق «كرولي» في منطقة الينابيع الساخنة الذي أدلى بتصريحات تشير إلى أن الطفل دُفن في مكان ما في الجبال، ويبدو أن «كراولي» كان تحت تأثير المخدرات.
وقد تم اتهام «كرولي» بجناية التعريض للخطر والتوقيع على مستندات بقيمة 50000 دولار. وقد ساعدت العديد من الوكالات بخدماتها للعثور على الطفل الذي تم نقله إلى مستشفى محلي وهو الآن في حاله جيدة.