LIP VIBES مجموعة ملونات شفاه من جورجيو أرماني

ملونات شفاه
7 صور

كشفت علامة جورجيو أرماني الراقية عن مجموعة LIP VIBES الزاخرة بدرجات جديدة لم يسبق لها لملوّنيْ الشفاه السائليْن الثوريين والغنيين بالصبغات LIP MAESTRO وLIP MAGNET.
استوحيت مجموعة LIP VIBES من لغة الألوان وقدرتها على التعبير عن العواطف، لتنبض بطاقة هذه الألوان الثمانية المفعمة بالجرأة والجاذبية.
فمن خلال ألوان LIP VIBES التي تأتي في باقة مؤلّفة أربعة ألوان نيونية من LIP MAESTRO وأربع درجات من لون الأحمر الراقي من LIP MAGNET، تعبّر المرأة عن ذاتها وعن عواطفها، بأناقة عصرية منقطعة النظير لطالما عُرِفَت بها علامة جورجيو أرماني. بالفعل، ترتكز المجموعة على الألوان والقوامات الفاخرة التي تُشكّل العلامة الفارقة لتصاميم جورجيو أرماني.

 


LIP MAESTRO: ملوّن شفاه غير لامع متوهّج
يتميّز أحمر شفاه LIP MAESTRO بتركيبة ثورية تضفي على الشفاه إشراقاً أكثر من أي أحمر شفاه غير لامع، مع قوام أكثر غنىً وترفاً. فلا عجب إذا أن يكون هذا المستحضر قد أحدث تحوّلاً في عالم أقلام أحمر الشفاه حين طُرِحَ في الأسواق عام 2012! جاء المستحضر ثمرة اختبارات جرت في الكواليس، عندما دمجت ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني، جلّاً مخملياً شفافاً مع تركيز عالٍ من الصبغات الأرجوانية. وكانت النتيجة أحمر شفاه مشبّعاً باللون غير اللامع مع توهّج ناعم.

ينساب أحمر شفاه LIP MAESTRO الذي ينفرد بقوامه المخملي الخفيف برقّة وسلاسة على الشفاه. والجدير ذكره هو أنّ "الكريات المخملية المشرقة" في تركيبة LIP MAESTRO تترك تأثير ضوء خلفي، حيث تعكس الكريات الضوء وتمزجه مع صبغات الألوان، فتمنح الشفاه ترطيباً لا بل أيضاً مظهراً جريئاً جذاباً. فتبدو الشفاه ممتلئةً ومشعّةً متخذةً حجماً رباعي الأبعاد، وهذه طبعاً إحدى سمات هذه التركيبة الاستثنائية المريحة والخفيفة تماماً على الشفاه... حتى أنّك سوف تنسين بأنّك تضعين أحمر شفاه! واعلمي أيضاً أنّ استخدام أداة تطبيق ناعمة تجعل من التزيّن بهذه الألوان المفعمة بالجرأة متعةً بسيطةً لم تشهدي لها مثيلاً!

ابتكرت مجموعة LIP VIBES أربع درجات نيونية لألوان LIP MAESTRO. والملفت هو أنّ هذه المستحضرات لا تمنح الشفاه مظهراً ساحراً فحسب، لا بل إنّها عملية ومريحة أكثر مما تتصورين! تجتمع درجات الألوان الجديدة هذه التي تجمع ما بين الرقي والجمال الأخاذ لتمنح المرأة وسيلة مذهلة تعبّر من خلالها عن عواطفها ورغباتها وتميّزها عن الآخرين بدءاً من اللون البرتقالي النابض بالحياة وصولاً إلى اللون الأحمر الذي لا يختلف اثنان على جاذبيته المطلقة، وبدءاً من الزهري الساطع وصولاً إلى البنفسجي المتوهج.

LIP MAGNET: سحر اللون غير اللامع
LIP MAGNET عبارة عن لون أحمر شفاه سائل اشتهرت به علامة جورجيو أرماني، يمنح الشفاه لوناً غير لامع يدوم طويلاً مع ملمس طبيعي تماماً.

يتميّز بقوام أرقّ بأربع مرات من أحمر الشفاه العادي، وبلون يدوم طوال النهار على الشفاه دون أن يتلطخ أو يسبب الجفاف. بعد تطبيق واحد، يمنح الشفاه شعوراً بالراحة ومظهراً رائعاً يدوم ساعاتٍ طويلةً. والفضل يعود لتركيبته القائمة على تكنولوجيا "التبخر التدريجي"، مما يعني أنّ اللون يصبح أكثر كثافةً مع الوقت.

يجتمع مزيج المياه، والزيوت الراقية والصبغات في مستحلب "المياه في الزيت"، مما يعني أنّ المياه الموجودة في التركيبة تتبخر تدريجياً بعد التطبيق. فيمهد ذلك السبيل لتزاوج الزيت مع الصبغات، فينتج عن هذا التفاعل طبقة ذات لون عالي التركيز يدوم طويلاً.
يجمع بوليمير من السليكون الزيوت المغذية والأصباغ داخل تركيبة LIP MAGNET لتثبيت الغشاء على الشفاه كالمغناطيس.

يسهل تطبيق القدر المناسب من اللون باستخدام أداة التطبيق الكاليغرافية. يوضَع اللون بواسطة الطرف المسطح من أداة التطبيق، ثمّ يُستخدَم الرأس المدبّب لتحديد الشفاه بشكل مثالي.

فور تطبيق المستحضر، يضفي القوام غير اللامع واللون الغني على الشفاه لمسة لون مغناطيسية لا يشوبها شائب.

تأتي ألوان LIP MAGNET التي تنضوي تحت راية مجموعة LIP VIBES في باليت من درجات الأحمر المبهرة. تتراوح هذه الدرجات بين الأحمر البرتقالي الجريء، والبرغندي الراقي، والأحمر الذهبي، والأحمر الكرزي المائل إلى الزهري.

بتمريرة بسيطة من ألوانها المتميزة، تمنح مجموعة LIP VIBES المرأة وسيلةً جديدةً فعّالةً للتعبير عن ذاتها وعن مزاجها وعواطفها.
تحتضن باقة LIP VIBES ثمانية ألوان نابضة بالحياة تضفي على الشفاه توهّحاً خفيفاً. وكوني أكيدةً أنّك فور تزيّنك بهذه الألوان الاستثنائية في أي مناسبة من المناسبات، سوف تسرقين الأضواء بجرأتك التي تكشف عن ذوقك الراقي.